أخبار مصر

شركة JTI تختتم برنامج تدريبي صيفي لطلاب الجامعات المصرية

اختتمت شركة اليابان الدولية للتبغ JTI برنامجها التدريبي الصيفي لعام 2024 بنجاح. شهد البرنامج هذا العام مشاركة عدد من الطلاب من جامعات مصرية متنوعة، من الجامعات الحكومية والخاصة، حيث اكتسبوا خبرات قيمة في مختلف أقسام الشركة.

وفي هذا السياق، قالت ماريانا مجدي، المدير العام لشركة اليابان الدولية للتبغ JTI: “نحن فخورون للغاية بمساهمات المتدربين لدينا في هذا البرنامج، إن حماسهم ووجهات نظرهم الجديدة وتفانيهم مصدر إلهام لنا. نأمل أن تكون هذه التجربة ذات قيمة كبيرة لهم كما كانت لنا، ونتطلع إلى رؤية أين ستأخذهم مساراتهم المهنية.”

شارك المتدربون من جامعات مرموقة مثل الجامعة اليابانية، الجامعة الأمريكية بالقاهرة، الجامعة الألمانية، الجامعة البريطانية، وجامعة عين شمس حيث أتيحت للطلاب الفرصة للانغماس في بيئة عمل حقيقية، فقاموا بالتدرب في أقسام الشركة المتعددة مثل الشؤون القانونية، وإدارة الموارد البشرية، والتخطيط التجاري، والتمويل في سلاسل التوريد العالمية، والصيانة، والمشتريات، والخدمات.

يأتي برنامج التدريب الصيفي لشركة JTI بهدف تزويد طلاب الجامعات بخبرة عملية في مجالاتهم المختارة، وتعريفهم بتحديات وممارسات الأعمال الواقعية. يهدف هذا البرنامج إلى مساعدتهم على تطوير المهارات المهنية واكتساب رؤى قيمة عن قطاع الأعمال والصناعة، واستكشاف مسارات مهنية محتملة داخل شركة JTI.

تضمن الحفل الختامي عرضًا لإنجازات المتدربين، بحضور الإدارة العليا للاحتفال بنجاحاتهم. وتؤكد شركة JTI التزامها برعاية المواهب الشابة وتوفير فرص هادفة للتطوير المهني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى