عقارات

«سامكريت القابضة» تحتفل بتتويج البطل أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس

في إطار استراتيجيتها لدعم وتمكين الرياضيين والمواهب المصرية الواعدة

• م. كريم سامي سعد: فوز الجندي يعكس روح المثابرة والتميز التي نطمح لتعزيزها في جميع مجالات عملنا

• أحمد الجندي: دعم سامكريت كان عاملاً قويًا لتحقيق النجاح وأتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات

احتفلت شركة سامكريت القابضة الرائدة في مجالات الهندسة والمقاولات والبنية التحتية والتطوير والاستثمار الصناعي، بتتويج البطل أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث بأولمبياد باريس 2024 وتحقيق رقم عالمي جديد ليصبح بذلك الأول في التصنيف العالمي في هذه الرياضة، يأتي ذلك في إطار استراتيجية المجموعة التي تستهدف دعم وتمكين الرياضيين المصريين في ظل سعيهم لتحقيق التميز الرياضي ورفع اسم مصر عاليًا فى مختلف المجالات.

أقيمت الاحتفالية بتكريم البطل أحمد الجندي في مقر شركة سامكريت للتطوير الهندسي بمبني أيكونيا-الزمالك بحضور كل من: المهندس كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة سامكريت القابضة، وبعض من كبار مسئولي شركة سامكريت للتطوير الهندسي، والبطل الرياضى وبعض من أفراد أسرته بالإضافة إلي شركة روابط الرياضية برئاسة الدكتور وليد الملاح ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور هيثم الملاح

وعبر الحضور عن اعتزازهم بالانجاز الذى حققه البطل احمد الجندي وحرصوا على التقاط الصور التذكارية وتبادلوا الحديث معه حول رحلته بداية من الاستعداد للمنافسات وحتى حصوله على الميدالية الذهبية فى الأولمبياد مع تحقيق رقم عالمي جديد. وقام المهندس كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة سامكريت القابضة بتسليم جائزة نقدية وهدية تذكارية للبطل الرياضى تقديراً لدوره في رفع علم مصر خلال المنافسات الدولية.

وتعكس الاحتفالية التزام سامكريت برعاية الأبطال المتميزين ودعم المواهب الشابة فى مختلف المجالات، حيث قامت الشركة برعاية أحمد الجندي في مسيرته الرياضية منذ عام 2022، حيث أظهر مهاراته وتفوقه وتميزه بروح المثابرة بالفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو. ومن ثم اتخذت الشركة قرارًا استراتيجيًا بالاستثمار في رعاية رحلته، مما ساهم في نجاحه في تحقيق المزيد من الإنجازات التي تُوجت بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

وتُجسد رعاية الشركة للبطل أحمد الجندي نهج سامكريت الفعال والمبتكر في رعاية المتميزين فى المجالات الرياضية وغيرها، كجزء من مسؤوليتها المجتمعية، ويتماشى ذلك مع القيم التي تتبناها الشركة: التميز والمثابرة والعزم من أجل تحقيق الأهداف، والتغلب على التحديات المؤقتة، حيث أثبت أحمد الجندي أنه عاد أقوى بدنياً وعزيمةً بعد الإصابة.

عبر المهندس كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة سامكريت القابضة، عن سعادته بفوز البطل أحمد الجندي بالميدالية الذهبية. وقال: “نعتز في سامكريت القابضة بكوننا جزءًا من رحلة البطل أحمد الجندي ونحتفل بفوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024”. وأضاف: “هذه الاحتفالية ليست مجرد تكريم لإنجاز رياضي عظيم، بل تجسيد لالتزامنا العميق بدعم وتمكين المواهب المصرية”. وأوضح: “فوز الجندي هو مصدر فخر واعتزاز لنا، ويعكس روح الالتزام والتميز التي نطمح لتعزيزها في جميع مجالات عملنا”.

وأكد: “نؤمن بأن الاستثمار في المواهب الشابة من الرياضيين وغيرهم انما هو استثمار في مستقبل مصر

وأعرب البطل احمد الجندي عن سعادته بتكريم شركة سامكريت القابضة وتنظيم هذا الحفل. وقال: ” ممتن للغاية للشركة على دعمها طوال مسيرتي الرياضية. الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 لم يكن ليتحقق بدون هذا الدعم والإيمان الكبير بقدراتي”.

وأضاف: “كانت رحلة مليئة بالتحديات، لكن الدعم الذي تلقيته من سامكريت كان دافعًا قويًا لتحقيق النجاح. وأشعر بالفخر لتمثيل مصر ورفع علمها، وأتطلع إلى الاستمرار بجد ومثابرة لتحقيق المزيد من الإنجازات. وأشكر شركة سامكريت على كونها جزءاً من رحلتي.”

وعلقت المهندسة مريم سعد الرئيس التنفيذي لشركة سامكريت للتطوير الهندسي والتى تمثل القيادات الشابة في مجموعة سامكريت “أشعر بالفخر بالانجاز الذى حققه أحمد الجندى، الذى أصبح مثال يحتذى به بين الشباب المصريين لروح المثابرة والاصرار على تحقيق، وسعيدة بمشاركة المجموعة فى رعاية البطل الرياضى” ،

حول سامكريت القابضة

شركة سامكريت القابضة تأسست عام 1963، وهي شركة متكاملة تعمل في مجالات الهندسة والمقاولات والتطوير والاستثمار الصناعى، وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة فى مجالات التشييد والبناء، وانتاج مواد البناء، والاستثمار والتطوير الصناعى، والبنية التحتية والتدريب والتعليم الفنى والمهنى، في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعد الشركة أحد مؤسسي الشركة الوطنية المصرية لصناعات السكك الحديدية (NREC)، وكذلك تصنيع صوامع الحبوب (شركة فيروم مصر)، وهما من أهم مشروعات المجموعة فى مجال توطين الصناعات ذات القيمة المضافة المحلية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى