عقاراتعاجل

نادي بيتا يستضيف الدكتور حسام موافي رائد الطب الباطنى 14 سبتمبر المقبل

يعقد نادي بيتا الرياضي – BETA Sporting Club بمدينة حدائق أكتوبر لقاءً يستضيف فيه الدكتور حسام موافي رائد الطب الباطني فى مصر والوطن العربي وذلك فى يوم السبت الموافق 14 سبتمبر المقبل .

وسيناقش اللقاء العديد من الموضوعات الطبية وسيتم الاستماع الى استفسارات الحضور من اعضاء نادي نادي بيتا – BETA Sporting Club ، ومن المتوقع ان يشهد اللقاء حضور عدد كبير من اعضاء النادى من مختلف الاعمار .

ويأتي اللقاء فى إطار حرص نادي بيتا الرياضي – BETA Sporting Club على تنظيم العديد من الفعاليات واللقاءات التوعوية والتثقيفية التى تسهم فى تثقيف اعضاءها من مختلف الاعمار والفئات كما تسهم تلك اللقاءات فى التقريب والتواصل الاجتماعى الفعال بين الاعضاء .

ونظم نادى بيتا الرياضى – BETA Sporting Club العديد من الفعاليات والانشطة المميزة خلال الصيف الجاري والتى ناسبت أعضاء النادي وساهمت فى خلق اجواء من السعادة وتحقيق الترابط بين الأسر.

واستضاف نادي بيتا الرياضي – BETA Sporting Club خلال شهر يونيو الماضي الدكتور رمضان عبدالرازق عضو مجلس علماء الأزهر الشريف ، واقيمت ندوة حضرها اعداد كبيرة من اعضاء النادي وحملت عنوان ” الدين معاملة ” وناقشت العديد من الموضوعات التى تهم الشباب وتسهم فى تثقيفهم وتتعلق بنشر التسامح والمحبة وحسن معاملة الجار والحفاظ على العلاقات الأسرية واحترام الوالدين .

كما استضاف نادي بيتا فى شهر رمضان الماضي الدورة الرمضانية السادسة الرياضية لأندية مدينة حدائق أكتوبر، وشارك فيها العديد من فرق وأندية المدينة في العاب كرة القدم من الفرق الأساسية والناشئين، وكذلك في العاب تنس الطاولة والشطرنج والتنس الأرضي.

وساهم نادي “BETA Sporting Club ” على مدار السنوات الماضية فى تحقيق أهداف كبري متنوعة من بينها اكتشاف العديد من المواهب من الأطفال والشباب بالعديد من الرياضات وتنمية قدراتهم وتأهيلهم للمشاركة فى بطولات ومسابقات كبري كذلك تحقيق هدف تنموي لمدينة حدائق أكتوبر حيث ساهم النادي فى رفع القيمة المضافة للمدينة وجذب المزيد من الكتل السكانية اليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى