أخبار مصر

أمانة المرج بحزب مستقبل وطن تنظم مؤتمرًا جماهيريًا بشياخة محمد نجيب

نظمت أمانة المرج بحزب مستقبل وطن، برئاسة عادل قبيس أمين القسم وبحضور النائب أحمد علي وأحمد حلمي أمين التنظيم والدكتور احمد حشيش أمين مساعد والأستاذ إسماعيل رشدي أمين مساعد وصابر عبدالتواب أمين مساعد، وبقيادة الحاج أحمد العتموني، أمين شياخة محمد نجيب، واعضاء هيئة المكتب وأمناء الشياخات مؤتمرًا جماهيريًا حاشد في شياخة محمد نجيب، وخلال المؤتمر تم عرض عدد من المشكلات التي تشغل المواطن بشياخة محمد نجيب منها مشكله إنارة الشوارع ورصف طريق وإنشاء مدرسة ووحده صحية بالإضافة إلى تكريم الطلاب الحافظين لكتاب الله وأيضًا تكريم الطلاب المتفوقين من الاخوة المسيحيين.

وعلي هامش المؤتمر الجماهيري قال عادل قبيس أمين القسم أن هناك مشكلات قائمه ولابد من حلها على الفور وسيتم عرض طلبات المواطنين علي الجهات المعنية .

وتحدث أمين التنظيم أحمد حلمي ووعد بحل هذه المشكلات مع اعضاء البرلمان بحزب مستقبل وطن خلال الفترة المقبلة.

و ذكر النائب أحمد علي عضو مجلس النواب أن هذه المشكلات نحن بالقرب منها ونشعر بالمواطن بحي المرج وانه سوف يتم حل عدد كبير من هذه المشكلات وخاصة مشكلة الإنارة.

وفي نهاية المؤتمر الجماهيري توجه الحاج أحمد العتموني أمين الشياخة محمد بالشكر لقيادات حزب مستقبل وطن بالمرج وعلي الدور الذي يقوم به في خدمة المواطنين والاستماع لمشاكلهم والعمل علي حلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى