أخبار مصر

أمانة المرج بحزب مستقبل وطن تفتتح معرضًا للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين

مع قرب حلول العام الدراسي الجديد وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، و الجهود المبذولة من قبل حزب مستقبل وطن لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف الأعباء عن المواطنين، وتحت رعاية أمانة المرج بحزب مستقبل وطن، برئاسة عادل قبيس أمين القسم وبحضور النائب أحمد علي عن دائرة المرج بحزب مستقبل وطن وأحمد حلمي أمين التنظيم وأمين مساعد صابر عبد التواب وأحمد حشيش أمين مساعد وإسماعيل رشدي أمين مساعد وذلك بحضور أعضاء هيئة المكتب وأمناء الشياخات.

افتتحت أمانة المرج بحزب مستقبل وطن، معرضاً للأدوات المدرسية بأسعار مخفضة للمواطنين في كفر الشرفا بالمرج، لإتاحة وتوفير السلع للمواطنين ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة بالمرج.

وعلي هامش المعرض أكد عادل قبيس أمين القسم المرج، أن الأمانة بصدد تنظم عدة معارض في دائرة المرج وذلك بالتعاون مع أمناء الشياخات بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأوضح “قبيس” أن هذا الافتتاح يأتي في إطار خطة حزب مستقبل وطن المبذولة لمواجهة ارتفاع الأسعار في تخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم الخدمات لهم حيث أن المعرض يوجد به الأدوات المدرسية والكراسات والكشاكيل ومستلزمات الدراسة بكافة أنواعها من الملابس والشنط المدرسية والأحذية الرياضية، بالإضافة إلى وتوفيرها بكميات كبيرة لتغطية احتياجات واستهلاك المواطنين.

وأضاف أن المعرض يتوفر به جميع احتياجات الاسر المصرية وما يناسب جميع المراحل الدراسية و الأدوات المدرسية و الملابس و الزي المدرسي. بأسعار مخفضة فى المناطق المتكدسة بالسكان، للاستفادة من المعرض المقام بالمرج وشراء احتياجاتهم قبل بدء العام الدراسى.

وأوضح أمين أمانة قسم المرج، أن ٣٠% تخفيضات علي أسعار الأدوات المدرسية بالمعرض فضلاً عن وجود رقابة ومتابعة مستمرة لهذا المعرض وذلك للتأكد من توفير هذه السلع بالجودة التي تليق بالمواطن وبالأسعار المخفضة ومحاربة الغلاء في الأسواق الخارجية.

وأشاد أهالي المرج بالمعرض وتنظيمه وما يقدمه من خدمات علي ارض الواقع، و بجودة السلع المعروضة مقارنة بالمكاتب الخارجية وأسعارها.

وشهد المعرض إقبال كبير من المواطنين، وتوافد الأسر علية لشراء مستلزماتهم المدرسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى