عقاراتعاجل

شركة People & Places تتعاقد مع Alubuilders Egypt (ABE) لتنفيذ أعمال الإنشاءات بمشروع The Med برأس الحكمة

أعلنت شركة People & Places ، صانعة المجتمعات الرائدة ، عن توقيع عقد مع شركة Alubuilders Egypt (ABE) للإنشاءات، لإسناد أعمال خرسانات وتشطيبات خارجية بمرحلة ضمن مشروع ذا ميد The Med رأس الحكمة بالساحل الشمالي .

ويهدف التعاقد الى تنفيذ أعمال بأعلي مستوي من الجودة بمشروع ذا ميد The Med ، المشروع الرائد لشركة People & Places P&P.

وبموجب التعاقد بين شركة People & Places وشركة Alubuilders Egypt (ABE) للإنشاءات تتولي Alubuilders Egypt (ABE) تنفيذ أعمال الخرسانة والتشطيبات الخارجية لـوحدات “The Gray Beach Hotel and Residences ،” و”فيلات Mediterranean Villas” التي تبلغ مساحتهم 162,659 متر مربع، والتى تتخطي اجمالي استثماراتهم 7.3 مليار جنيه .

وتشهد The Gray Beach Hotel and Residences تقدما سريعاً فى اعمال الانشاءات، حيث من المقرر تسليم وحدات المرحلتين الأولى والثانية من The Gray Cabanas بإجمالي 110 و40 غرفة فندقية في The Gray Hotelفي عام 2025 ، كما تسير اعمال تنفيذ فيلات Mediterranean Villas والتي تضم 91 فيلا وفقا للجدول الزمني لبدء التسليم في 2026 .

وأعرب كريم العسال، مؤسس شركة People & Places عن سعادته بالتعاون مع شريك مميز وذات خبرات كبري وهو شركة Alubuilders Egypt (ABE) وذلك فى إطار حرص الشركة على التعاون مع شركاء مميزين للاسراع من التنفيذ وتقديم مشروعات عالمية بمستويات عالية تتجاوز توقعات عملاء الشركة.

وقال العسال”نحن على ثقة من أن خبرة شركة Alubuilders Egypt (ABE)، مع جهود شركاء نجاح الشركة الآخرين، ستساهم بشكل كبير في إتمام وتسليم وحدات The Gray Beach Hotel and Residences و فيلات Mediterranean Villas فى التوقيتات المحددة وبجودة استثنائية ” .

ومن جانبه اعرب محمد حسين، رئيس مجلس ادارة Alubuilders Egypt (ABE) عن سعادته بالتعاون مع People & Places كأحد أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، كما أعرب عبد المنعم غيته، الرئيس التنفيذي لشركة Alubuilders Egypt (ABE) عن تطلعه لتوسع حجم االعمال المستثمرة مع شريك كبير مثل . People & Places

ونظرًا لكونه المشروع الأول والرائد لشركة People & Places، فقد حقق The Med-رأس الحكمة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقه، فللعام الثاني على التوالي، وبالشراكة مع العلامة الفندقية Campbell Gray Hospitality، فتح The Gray Beach Club أبوابه الشهر الماضي للترحيب بالعملاء والاعضاء، للإستمتاع بـوسائل راحة عالمية المستوى وخدمة لا مثيل لها بجوار المياه الصافية.

وتمتلك شركة People & Places مخزونًا كبيرًا من الأراضي تبلغ مساحته 2 مليون متر مربع وإجمالي محفظة استثمارية تتجاوز 110 مليار جنيه مصري، تشمل The Med-رأس الحكمة، 74 مليار جنيه مصري، وHills of One، 36 مليار جنيه مصري، مما يعزز مكانة الشركة كلاعب رئيسي في المشهد العقاري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى