أسواق وأعمال

هواوي تحافظ على هواتفك حيوية وطويلة العمر بعرض استبدال البطاريات

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك إطلاق حملة “استبدل بطاريتك” الجديدة لجميع مستخدميها، حيث تقدم الحملة الفرصة لمستخدمي هواتف هواوي المحمولة لاستبدال بطاريات الهواتف بأسعار تبدأ من 350 جنيه فقط.

كما تُقدم الشركة ضمانا يصل إلى 180 يوم، حيث سيتم استخدام قطع غيار أصلية %100 عند الإصلاح في مراكز الخدمة المعتمدة من هواوي. ومن المقرر أن تسري الحملة حتى نهاية الشهر الحالي أو حتى نفاذ الكمية وبمجموعة محددة من مراكز خدمات الصيانة المعتمدة.وتهدف الحملة إلى تمكين المستخدمين من الحصول على أفضل خدمة صيانة بشكل سريع وغير مكلف مع الاستفادة من العروض المقدمة خلال فترة الحملة.

وإدراكًا للدور المحوري لخدمات ما بعد البيع في رضا العملاء والولاء للعلامة التجارية، تظل مجموعة هواوي مصر لأعمال المستهلك ملتزمة بتعزيز تجربة المستخدم الشاملة. تعد حملة “استبدل بطاريتك” بمثابة شهادة على جهود هواوي المستمرة لتزويد المستهلكين المصريين بحلول صيانة مريحة وفعالة من حيث التكلفة. ومن خلال تقديم خدمات مجانية خلال فترة الحملة، تهدف الحملة إلى تمكين المستخدمين من الوصول السلس إلى خدمات الصيانة عالية المستوى.

ومن الجدير بالذكر أن شركة هواوي لديها مكانة رائدة في تقديم خدمات ما بعد البيع، كما أنها تُقدم لعملائها عروض وخصومات متنوعة على هذه الخدمات حيث تقوم الشركة أيضًا بإطلاق مجموعة من الخصومات والتخفيضات الكبيرة لاستبدال البطاريات، إلى جانب حملات تغير زجاج شاشات الهواتف والخدمات التي تقدمها فروع Experience Store ، لتشكل جميعها منظومة خدمات ما بعد البيع، التي تعد من أهم مقومات نجاح الشركة في مصر، خاصة وأنها تسعى دائماً إلى تحقيق أعلى نسب رضاء للعملاء وتقديم كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى