أخبار مصر

مطربة صربية تغازل محمد رمضان في أغنيتها الجديدة

طرحت المطربة الصربية “يلينا” الدويتو الغنائي “قاتلة” بمشاركة النجم العالمي “جالوب” على منصات الأغاني المختلفة والتي حققت انتشارا واسعا مع الساعات الأولى لعرض الأغنية.

ويشارك “يلينا” في الأغنية الجديدة المطرب الصربي “جالوب” والتيك توكر الشهيرة “فافانا”، وتعاونت مع الملحن نيمانيا أنتونيك والشاعر الغنائي كوسانا ستويتش.

واختارت “يلينا” مع المخرج ألكسندر سافك تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بأغنية “قاتلة” بمقاطعة فروسكا جورا في دولة صربيا،

وفضّلت المطربة الصربية أن تحكى قصة الفيديو كليب جريمة وهو ما يتضح من المشاهد المصورة لأنها تعشق الإثارة والغموض في حياتها المليئة بالأحداث المثيرة، إذ تظهر اللقطات المصورة إطلاق “يلينا” الرصاص على أعدائها الذين يحاولون النيل منها

وأوضحت المطربة الصربية أنها قررت إعادة تقديم دويتو غنائي مع المطرب الصربي “جالوب” بعد نجاح الديتو الذي جمعهما في أغنية “جميلة”.

ولحبها الشديد لمصر، غازلت “يلينا”، الفنان محمد رمضان بقول كلمته الشهيرة “نمبر وان” في إشارة إلى أن شهرتها في صربيا تضاهى نجومية محمد رمضان في مصر .

وترى “يلينا” أن رمضان كان مصدر إلهامها الكبير في مجال الموسيقى وأرادت أن تضع اسمه في أغنيتها لأنه يستحق ذلك

وكشفت “يلينا” أن الأغنية الجديدة ستكون امتدادا لقصة أغنيتها السابقة “جميلة” والتي طرحتها خلال الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا

يذكر أن المطربة الصربية طرحت العديد من الأغاني منها “سانتا بيبي” و “مع السلامة ” وكانت جميع كلماتها باللهجة المصرية و”جميلة” وغنتها باللغة الإنجليزية، غير أنها تضمنت كلمات باللهجة المصرية وذلك لعشقها الشديد لمصر والمصريين.

ويمكن مشاهدة الأغنية من هنا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى