عاجلعقارات

«جولدن فيو» تحقق إقبالاً قويًا على الطرح الأول بمشروعها «Golden hub» في مدينة القاهرة الجديدة

أعلنت شركة جولدن فيو للتطوير العمراني ارتفاع حجم الإقبال على الطرح الأول بمشروعها الرائد “Golden hub” بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تقترب الشركة من إنهاء بيع المرحلة الأولى في المشروع وذلك خلال وقت قياسي، وهو ما يعكس تقديم مشروع متكامل ومميز للعملاء.

قال أحمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة جولدن فيو للتطوير العمراني، إن الموقع الحيوي للمشروع، وتصميمه المميز، والتعاون مع شركاء نجاح أقوياء لتنفيذه، بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد مرنة ومميزة للعملاء ومدروسة بعناية؛ كلها تعد عوامل أساسية لتحقيق هذا الإقبال القوي على المشروع.

وأوضح أن المشروع الجديد عبارة عن مول تجاري إداري طبي على مساحة 10 آلاف متر مربع بارتفاع أرضي وثلاثة أدوار، ويتم تخصيص الدور الأرضي والأول للنشاط التجاري، والدور الثاني والثالث مخصصان لنشاط إداري وطبي، ويتميز المشروع بموقع استراتيجي حيوي يضمن له أفضل نسب إشغال وإقبال من العملاء على مختلف الأنشطة.

وأشار إلى أن المشروع يقع فى منطقة جنوب الأكاديمية، والتي تعد من أهم وأرقي الأحياء السكنية فى القاهرة الجديدة، كما أنه يقع بجانب كايرو فيستيفال سيتي وبجانب أكاديمية الشرطة، لافتا إلى أن المشروع يُعد أكبر مجمع تجاري إداري طبي يتم طرحه فى المنطقة خلال الفترة الحالية.

ونوه إلى أن الشركة تتعاون مع قائمة قوية من شركاء النجاح لتنفيذ المشروع، وهو ما يضمن اكتماله بأعلى معايير الجودة والتميز، حيث يتم التعاون مع مكتب ACE محرم-باخوم بصفته استشاريا تنفيذيا، ومكتب Hafez Consultants استشاري معماري، وشركة إتقان للاستشارات المالية والتجارية، وشركة Kad استشاري لإدارة المنشآت التجارية، وشركة Namaa PFM استشاري تشغيل المنشأت التجارية.

وأكد أن الشركة ستقوم باستكمال طرح المشروع وفق خطة تسويقية قوية تضمن تحقيق التوازن بين نسب التسويق ونسب التنفيذ في المشروع، وهو أحد الإجراءات التحوطية التي تقوم بها الشركات الناجحة لضمان التزامها في تنفيذ وتسليم المشروعات في المواعيد المحددة للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى