عاجلعقارات

«البطل للتطوير العقاري» تحقق 70% من مبيعات المرحلة الأولى لمشروع «روك وايت» بهليوبوليس الجديدة

نجحت شركة البطل للتطوير العقاري في تحقيق مبيعات غير مسبوقة وصلت إلى 70% من المرحلة الأولى لأحدث مشروعاتها كومباوند روك وايت بمدينة هليوبوليس الجديدة، وهو النجاح الذي احتفلت به الشركة بحضور قياداتها والوسطاء العقاريين والعملاء، بفندق راديسون بلو بشيراتون هليوبوليس.

قال عماد دوس، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن هذا الإقبال المرتفع من العملاء على الطرح الأول للمشروع يعكس ثقة في اسم الشركة وتنفيذها مشروعات مميزة، لافتا إلى أن جزءا كبيرا من العملاء الحاجزين بالمشروع هم عملاء في مشروعات سابقة للشركة سارعوا بحجز وحداتهم السكنية بالكومباوند.

وأضاف، أن المرحلة الأولى من روك وايت تضم وحدات بنماذج ومساحات متنوعة كاملة التشطيب تلبي مختلف احتياجات العملاء، ومن المقرر طرح مشروع روك وايت على 4 مراحل بيعية، وسيتم فتح المرحلة الثانية في القريب العاجل.

وأشار إلى أن روك وايت هو مشروع سكني وتجاري، بالشراكة مع الشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار، ويقع على مساحة 25.52 فدان، بقلب مدينة هليوبوليس الجديدة وعلى بعد دقيقة من طريق السويس وعلى محور البارون مباشرة، ويتمتع المشروع بموقع قريب من مطار القاهرة الدولي وكذلك عدد من الخدمات الاستراتيجية الصحية والتعليمية والرياضية.

وتابع أن المشروع يضم جزءا سكنيا عبارة عن 30 عمارة بإجمالى 770 وحدة كاملة التشطيب، والمساحات تتراوح بين 117 إلى 236 مترا، كما يشتمل علي جزء تجاري يضم سوبر ماركت، بنك، صيدلية، محلات متنوعة، وسبورت يارد “تنس – كرة قدم”، منطقة ألعاب أطفال.

وتمتلك “شركة البطل للتطوير العقاري” سابقة أعمال تمتد لـ 45 عامًا وكانت من أوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصري حملت اسم “روك” بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وروك كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة وطرحت الشركة مؤخرا مشروعات أخرى وهي روك وايت بنيو هيلوبوليس، وروك يارد بشيراتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى