أسواق وأعمال

«إي آند بيزنس» التابعة لـ«إي آند مصر» تتعاقد مع «زيتون للتطوير العقاري» لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية الذكية بمشروعاتها

أعلنت شركة “إي آند مصر” الرائدة في قطاع التكنولوجيا والاتصالات، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة زيتون للتطوير العقاري لتقديم الخدمات التقنية المتطورة في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال “إي آند بيزنس” التابعة لها. ويشمل ذلك أنظمة المراقبة والاتصالات، مما يتماشى مع خطة شركة زيتون لتزويد مشروعاتها بأحدث الحلول التكنولوجية وفقًا لأعلى المعايير.

وقد تم توقيع الاتفاقية بين المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة زيتون للتطوير العقاري، ومعتز الطوخي، مدير قطاع التسويق لقطاعات الأعمال بـ “إي آند مصر”.

وأعرب معتز الطوخي، مدير قطاع التسويق لقطاعات الأعمال بـ “إي آند مصر”، عن سعادته بالتعاون مع شركة زيتون للتطوير العقاري. وقال: “نعمل على تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تلبي طموحات عملائنا وتحقق القيمة المضافة للمجتمع. من خلال هذه الشراكة، سنقوم بتزويد مشروعات الشركة بأحدث التقنيات التي تساهم في تحسين الحياة العملية وتلبي احتياجات العملاء المستمرة”.

وأشار الطوخي إلى أن “إي آند بيزنس” تعمل وفق رؤيتها على التعاون مع الكيانات العملاقة ذات الخبرات الناجحة، وهو ما ينسجم مع خطة “إي آند مصر” واستراتيجيتها لتحقيق التنمية المستدامة وتقديم فرص مبتكرة لعملائها. وأوضح أن هذا التعاون يمثل خطوة استراتيجية نحو توفير خدمات متكاملة ومتطورة تلبي احتياجات السوق بطريقة متميزة ومستدامة، ويعكس التزام الشركة بتوسيع نطاق خدماتها وتقديم حلول مبتكرة في قطاع العقارات، واستكشاف المزيد من الفرص لتحقيق نجاحات مشتركة في هذا المجال الحيوي.

من جانبه قال المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة زيتون للتطوير العقاري: “اختيارنا ل “إي آند بيزنس” من “آي آند مصر” جاء بسبب ريادتها في مجال الاتصالات والحلول الذكية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. نحن نهدف إلى مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية في تنفيذ مشروعاتنا، وذلك لتقديم أفضل المنتجات العقارية لعملائنا”.

وأضاف زيتون أن تطوير المشروعات وفقا للمعايير العالمية مما يضمن الحفاظ على مكانة الشركة المتقدمة في السوق العقاري، ويعكس التزامها بمواكبة كافة التطورات في مجال التطوير العقاري من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الذكية. وأكد أن هذا التعاقد يجعل مشروعات الشركة أكثر تنظيمًا ويحافظ على قيمتها الاستثمارية، كما يجعلها جاذبًا للتشغيل والاستثمار ويضمن أعلى عائد على الاستثمار للعملاء.

وأوضح أن مشروعات الشركه تعد من أقوى المشروعات التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية ومنها:
مشروع INIZIO و هو مشروع إداري طبي على مساحة 10,500 متر مربع، ويتكون من 180 وحدة بمساحات متنوعة. يقع المشروع في الحي المالي بمنطقة البورصة، ويعتبر موقعه المميز بالقرب من مقرات البنوك والوزارات ميزة تضمن للعملاء أفضل عائد على الاستثمار.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في الوصول بنسبة الإنشاءات في المشروع لأكثر من 95%، وتخطت نسبة المبيعات 90%. وقد بدأت الشركة في تسليم المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، حيث تتوازى الخطة الإنشائية مع الخطة التسويقية للمشروع، مما يحافظ على التوازن والنجاح المستمر.

كما يشمل التعاون مشروع ZA-Mall و هو مبنى تجاري متكامل الخدمات على مساحة 3522 متر تقريبا في موقع مميز في قلب الداون تاون أمام شارع الجامعات والمدخل الرئيسي للداون تاون بالقرب من ٦ جامعات دولية-مستشفيات-النهر الاخضر-فندق الماسة-قطار المونوريل-فنادق-متاحف-الممشي السياحي.

بالإضافة إلى مشروع MID.Z و هو مشروع اداري متكامل الخدمات بأقوى موقع إداري بالعاصمة الإدارية بالحي الإداري أمام منطقة التراث و الفنون و مسجد مصر مشروع إداري متخصص على مساحة 2700 متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى