عاجلعقارات

«زيتون للتطوير العقاري» تتعاقد مع شركة «إي آند بيزنس» لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية الذكية  بمشروعاتها

أعلنت شركة زيتون للتطوير العقاري عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة “إي آند بيزنس” التابعة لشركة “إي آند مصر”، الرائدة في قطاع الاتصالات، لتقديم الخدمات التقنية المتطورة في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة. ويشمل ذلك أنظمة المراقبة والاتصالات، مما يتماشى مع خطة شركة زيتون لتزويد مشروعاتها بأحدث الحلول التكنولوجية وفقًا لأعلى المعايير.

وقد تم توقيع الاتفاقية بين المهندس أحمد زيتون، رئيس مجلس إدارة شركة زيتون للتطوير العقاري، ومعتز الطوخي، مدير قطاع التسويق لقطاعات الأعمال بـ “إي آند مصر”.

وقال المهندس أحمد زيتون: “اختيارنا لشركة “إي آند بيزنس” جاء بسبب ريادتها في مجال الاتصالات والحلول الذكية على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية. نحن نهدف إلى مواكبة التطورات التكنولوجية العالمية في تنفيذ مشروعاتنا، وذلك لتقديم أفضل المنتجات العقارية لعملائنا”.

وأضاف زيتون أن تطوير المشروعات وفقا للمعايير العالمية مما يضمن الحفاظ على مكانة الشركة المتقدمة في السوق العقاري، ويعكس التزامها بمواكبة كافة التطورات في مجال التطوير العقاري من خلال الاعتماد على التكنولوجيا الذكية. وأكد أن هذا التعاقد يجعل مشروعات الشركه أكثر تنظيمًا ويحافظ على قيمتها الاستثمارية، كما يجعلها جاذبًا للتشغيل والاستثمار ويضمن أعلى عائد على الاستثمار للعملاء.

وأوضح أن مشروعات الشركه تعد من أقوى المشروعات التجارية والإدارية في العاصمه الاداريه ومنها:

مشروع INIZIO و هو مشروع اداري طبي على مساحة 10,500 متر مربع، ويتكون من 180 وحدة بمساحات متنوعة. يقع المشروع في الحي المالي بمنطقة البورصة، ويعتبر موقعه المميز بالقرب من مقرات البنوك والوزارات ميزة تضمن للعملاء أفضل عائد على الاستثمار.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في الوصول بنسبة الإنشاءات في المشروع لأكثر من 95%، وتخطت نسبة المبيعات 90%. وقد بدأت الشركة في تسليم المشروع وفق الجدول الزمني المحدد، حيث تتوازى الخطة الإنشائية مع الخطة التسويقية للمشروع، مما يحافظ على التوازن والنجاح المستمر.

ومشروع ZA-Mall و هو مبنى تجاري متكامل الخدمات على مساحة 3522 متر تقريبا في موقع مميز في قلب الداون تاون امام شارع الجامعات والمدخل الرئيسي للداون تاون بالقرب من ٦ جامعات دولية-مستشفيات-النهر الاخضر-فندق الماسة-قطار المونوريل-فنادق-متاحف-الممشي السياحي.

ومشروع MID.Z و هو مشروع اداري متكامل الخدمات بأقوى موقع إداري بالعاصمة الإدارية بالحي الاداري امام منطقة التراث و الفنون و مسجد مصر مشروع اداري متخصص على مساحة 2700 متر.

وأكد أن شركاء النجاح في مشروعات الشركه هم مكتب Alter Lines كاستشاري تنفيذي، و شركة ديوان لأعمال الإلكتروميكانيكال، وشركة انسباير لإدارة المشروعات، والاستشاري الهندسي شركة ICE بقيادة الدكتور أسامة عقيل وشركة وأركريت.

وقال إن كل هذه الكيانات المتميزة تضمن تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة وفي المواعيد المحددة. ورغم التحديات السوقية، فقد حافظت الشركة على تعاقداتها مع عملائها.

ومن جانبه، أعرب معتز الطوخي، مدير قطاع التسويق لقطاعات الأعمال بـ “إي آند مصر”، عن سعادته بالتعاون مع شركة زيتون للتطوير العقاري. وقال: “نعمل على تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تلبي طموحات عملائنا وتحقق القيمة المضافة للمجتمع. من خلال هذه الشراكة، سنقوم بتزويد مشروعات الشركه بأحدث التقنيات التي تساهم في تحسين الحياة العملية وتلبي احتياجات العملاء المستمرة”.

وأشار الطوخي إلى أن “إي آند بيزنس” تعمل وفق رؤيتها على التعاون مع الكيانات العملاقة ذات الخبرات الناجحة، وهو ما ينسجم مع خطة الشركة واستراتيجيتها لتحقيق التنمية المستدامةوتقديم فرص مبتكرة لعملائها.

وأوضح أن هذا التعاون يمثل خطوة استراتيجية نحو توفير خدمات متكاملة ومتطورة تلبي احتياجات السوق بطريقة متميزة ومستدامة، ويعكس التزام الشركة بتوسيع نطاق خدماتها وتقديم حلول مبتكرة في قطاع العقارات، واستكشاف المزيد من الفرص لتحقيق نجاحات مشتركة في هذا المجال الحيوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى