منوعات

هواوي تتيح 20% خصمًا لطلاب الجامعات بمناسبة قرب بدء العام الداسي

أعلنت شركة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاق مجموعة متميزة من العروض الحصرية لعملائها احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس ولمساعدة الطلاب على الاستعداد للفصل الدراسي الجديد بشكل أفضل، وذلك في إطار حرص الشركة الدائم على تزويد عملائها بمجموعة من العروض والحملات، رغبةً منها في الحفاظ على تميزها وريادتها في قطاع خدمات ما بعد البيع.

وتتضمن العروض مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل سلسلة nova وسلسلة الحواسب المحمولة MateBook والأجهزة اللوحية MatePad و ساعات HUAWEI WATCH GT4 ومجموعة أخرى من أجهزة هواوي الذكية، لفترات محدودة حتى نفاذ الكميات المتاحة. وتأتي حملة التخفيضات لتوفر للمستهلكين إمكانية اقتناء أجهزة هواوي بعروض حصرية وتخفيضات مميزة استكمالًا لتنفيذ استراتيجية الشركة فيما يخص خدمة عملائها.

ويمكن للمستخدمين الاستفادة من العروض المتاحة على جهاز HUAWEI MatePad SE 11” بأسعار تبدأ من 10,999 جنيه مصري مع غطاء وقلم M-Pencil Lite كهدية، حيث يتميز الجهاز بشاشة بحجم 11 بوصة ودقة 2000×1200 و IPS LCD ،ويوفر طراز HUAWEI MatePad SE 11 بذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين سعتها 128 جيجابايت، بينما يأتي طراز HUAWEI MatePad SE 11 Kids Edition بذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجابايت وذاكرة تخزين سعتها 128 جيجابايت.

كما يتوفر جهاز HUAWEI MatePad 11.5”S بأسعار تبدأ من 24,999 جنيه مصري وبمجموعة هدايا تضم سماعة HUAWEI FreeBuds 5i ولوحة مفاتيح وقلم M-Pencil، حيث يأتي الجهاز بمعالج قوي من نوع Snapdragon 7 Gen 1، وذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجابايت، وخيارات تخزين تصل إلى 256 جيجابايت. كما يتميز ببطارية قوية بسعة 7700 مللي أمبير في الساعة، وكاميرات أمامية وخلفية بدقة 8 ميجابكسل و 13 ميجابكسل على التوالي. يعمل الجهاز بنظام التشغيل HarmonyOS ويدعم تقنية WIFI.

وتشمل العروض أيضًا سلسلة هواتف HUAWEI nova 12 بأسعار تبدأ من 12,299 جنيه مصري، حيث يأتي هاتف HUAWEI nova 12s بهدية سماعة HUAWEI FreeBuds 5i. كما يمكن الاستمتاع بالحصول على هدية سماعة HUAWEI FreeBuds SE 2 عند شراء هاتف HUAWEI nova 12 SE. ليس هذا فحسب، بل يمكن للمستخدمين الحصول على سماعة HUAWEI FreeLace Lite عند شراء هاتف HUAWEI nova 12i.

وتضم العروض سلسلة HUAWEI WATCH GT4 الأنيقة بأسعار تصل إلى 10,199 جنيه بدلاً من 12,999 جنيه، وهي الساعة المزودة بشاشة Amoled قياس 1.5 بوصة وإمكانيات رصد صحي متطورة. ويمكن لعشاق الصوت الانغماس في جودة صوت استثنائية مع HUAWEI FreeBuds 6i، المزودة بإلغاء الضوضاء النشط ومدة تشغيل تصل إلى أربع ساعات.

وتشمل مجموعة العروض والخصومات ساعة HUAWEI WATCH Fit 3 بأسعار تبدأ من 6,999 جنيه مصري، حيث تأتى الساعة بثلاثة خيارات للأشرطة مثل فلورويلاستومر، نايلون وجلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى