عقارات

مجلسا أمناء بدر والعاشر من رمضان يبحثان التعاون والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

بحث مجلسي أمناء مدينة بدر والعاشر من رمضان، سبل التعاون وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين وذلك خلال لقاء نظمه مجلس امناء العاشر من رمضان بحضور ايمن رضا رئيس اللجنة التنفيذية بالمجلس والامين العام لجمعية مستثمري العاشر من رمضان واحمد عبدالرؤوف وكيل المجلس والمهندس اشرف عبدالوهاب نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان واعضاء المجلس.

حضر اللقاء من مجلس امناء مدينة بدر المهندس عمرو فتوح وكيل المجلس نائبًا عن المهندس أيمن جمعه رئيس مجلس أمناء مدينه بدر، واعضاء مجلس الامناء بمدينة بدر بحضور محمد حسن مدير إدارة التنمية بجهاز مدينة بدر أمين سر المجلس، ومجلس امناء مدينة العاشر من رمضان

يأتي اللقاء في اطار السعي المستمر للمجلسي في فتح آفاق جديده لحلول كثير من الموضوعات التي تعانى منها المدن واستعراض آليات التعاون المشترك للارتقاء بمستوى العديد من الخدمات المقدمة على مستوى الجانبين ومنها زيادة الخدمات الطبية.

وناقش اللقاء تبادل الخبرات التي تقع في حيز تنفيذ هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وما يخصها من لوائح وقوانين الي جانب التصدي لظاهرة الكلاب الضالة وآلية التعامل معها وكيفية المكافحة.

كما تم التطرق الي محطة التخلص من النفايات الخطرة ، والاستفادة من تطبيق مبادرة تاكسي بدر والمواقف وسوق بدر النموذجي والأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

وتم الاتفاق علي استمرار التعاون المشترك والزيارات المتبادلة بين الطرفين في اطار خطة مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان التى يحرص عليها الدكتور محمد حلمى رئيس المجلس بتبادل الزيارات للعديد من المدن الجديدة والمجاورة لمدينة العاشر من رمضان وبدر ،والشروق، والعبور ، والعاصمة الإدارية وغيرها العديد من المدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى