أسواق وأعمال

إندرايف تعلن عن اسم السائق الفائز بالسيارة المجانية

أعلن إندرايف، تطبيق النقل الذكي الاعلى تحميًلا في مصر ، نتائج مسابقة الصيف لأفضل السائقين أداءًا و الاعلى تحقيقًا للرحلات حيث فاز السائق سيد كامل بسيارة نيسان صني بعد تحقيقه أعلى عدد من الرحلات، كما حصل 5 سائقين آخرين على هواتف ذكية وهدايا تقديرية من شركاء اندرايف منهم شركة كارجاس و Health tag و ناسيتا نظرًا لأدائهم الرائع في المسابقة.

تأتي هذه المسابقة في إطار تقدير إندرايف لجهود سائقيها وتفانيهم في العمل، وتهدف المسابقة إلى تحفيز السائقين على الاستمرار في تقديم خدمات ممتازة للمستخدمين، وتأكيدًا على التزام الشركة الراسخ بدعم وتمكين مجتمع السائقين في مصر، وكذلك حرص شركة إندرايف بتقديم خدمة عالية المستوى لمسخدميها، مع خلق بيئة إيجابية ومحفزة لسائقيها.

وصرح معتز توبة، ممثل تطوير الأعمال بشركة اندرايف مصر قائلاً: “إن رؤية سائقينا المتفانين وهم يتسلمون جوائزهم أمرًا يدعو للفخر، ونحن سعداء بشكل خاص بسيد كامل الفائز بالجائزة الكبرى، حيث حقق رقمًا قياسيًا وفاز بالسيارة نظرًا لأدائه الاستثنائي”.

وأضاف توبة: “إن نجاحنا كأفضل تطبيق نقل ذكي وأكبر مركزًا لتجمع السائقين في مصر يعد شهادة على البيئة الإيجابية والتحفيزية التي نسعى جاهدين إلى خلقها، ونعتبر سائقينا هم جزء لا يتجزأ من عائلة إندرايف، ونحن ملتزمون بالاحتفال بإنجازاتهم على مدار العام من خلال المسابقات المختلفة والجوائز المتنوعة”.

وتقدم إندرايف أيضًا مكافآت أسبوعية للسائقين، مما يوفر المزيد من الفرص لتحقيق الربح، وتعد هذه المكافآت مصممة خصيصًا لتناسب فئات محددة من السائقين، مما يضمن حصول الجميع على فرصة لكسب مكافآت إضافية نتيجة لعملهم الجاد.

وستوفر إندرايف كافة المعلومات التفصيلية حول هذه المكافآت بسهولة عبر الحساب الشخصي للسائق ضمن تطبيق إندرايف، مما يضمن أكبر قدر من الشفافية ليكون السائقين على اطلاع مستمر وأن يتمكنوا من تحقيق أكبر قدر من الأرباح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى