عقاراتعاجل

«امتلك.كوم» Amtalek .com تغلق جولة استثمارية أولية بواسطة «إبداع مصر» تحت راية شركة إي رامو للحلول الرقمية

أعلنت شركة إي رامو للحلول الرقمية تحت إدارة المهندس محمد رجب، عن إغلاق جولة استثمارية أولية من 7 أرقام من خلال شركة إبداع مصر تحت إدارة المهندس أحمد سمير المدير التنفيذي لشركة إبداع مصر.

وأكد المهندس محمد رجب المدير التنفيذي لشركة إي رامو للحلول الرقمية، أن قيمة هذا الاستثمار في مشروع «امتلك.كوم» Amtalek .com سيوجه في تحقيق أهداف الاستراتيجية والنمو الأولي لتطبيق Amtalek، حيث تعمل شركة إي رامو للحلول الرقمية في مجال التطوير الإلكتروني والتطبيقات الهاتفية والحاسوبية.

وأضاف المهندس محمد رجب “المدير التنفيذي لشركة إي رامو للحلول الرقمية”، أن قيمة هذا الاستثمار في مشروع «امتلك.كوم» سيوجه لتحقيق أهداف الاستراتيجية والنمو الأولي للتطبيق، موضحًا أنه تم بدء العمل على «امتلك.كوم» في أغسطس 2023.

وأشار إلى أن «امتلك.كوم» عبارة عن منصة عقارية إدارية متكاملة تخدم شركات التطوير والتسويق العقاري في مصر وخارج مصر باشتراك شهري، لتقديم خدمات إدارة متكاملة لشركاتها وإدارة عملائها من خلال منصة واحدة فقط دون اللجوء لبرامج أخري، حيث تقدم المنصة حزمة خدمات متكاملة للشركات العقارية مما يجعلها الأولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط.

وأضاف أن المنصة تقدم نظام Real-estate System والذي يتيح لأصحاب الشركات وضع العقارات أو المشاريع المراد تسويقها علي نظام يضم تفاصيل خاصة بـ(المساحة والسعر ونوعية العقار والمنطقة ونظام الدفع.. إلخ)، وهو ما يساعد العميل للبحث بطريقة ديناميكية سهلة للوصول للعقار.

وتابع أن المنصة تقدم نظام CRM كاملا لصاحب الشركة العقارية وموظفيه، ولأول مرة بدون “حد أقصي لعدد مستخدمين CRM” – أي لا يشترط عدد الموظفين أو عدد مستخدمين الCRM، فمنصة «امتلك.كوم» تقدم لأصحاب الشركات عددا لا محدود من مستخدمين الCRM بمواصفات كاملة دون انتقاص أي خواص يبحث عنها مسئول المبيعات.

امتلك.كوم

وأوضح، أن من أهم أساسيات CRM هو متابعة أوضاع المشتري بنظام Pipeline Method، كما تقوم بتحليل اهتمامات العملاء المحتملين بشكل تقريري مفصل لصاحب الشركة، ومتابعة مهام الموظفين لدي الشركة، بالإضافة لتقديم تقارير شاملة عن أداء الموظفين داخل الشركة تحت نظام KPIs، واستلام وتسليم المهام والعديد من المميزات الأخري، أيضاً يتم تسليم المتعاقدين علي منصة «امتلك.كوم» :

1- نظام HR كامل لأصحاب الشركات، كي يقوم بإضافة الموظفين، رواتبهم، حضورهم وانصرافهم، الجزاءات والمكافآت، أرشيف كامل لجميع الموظفين وجميعهم تحت مظلة Hierarchal Tree.

2- نظام محاسبي Accounting كامل لأصحاب الشركات ليقوم بعمل دورة محاسبية كاملة داخل الشركة من إيرادات ومصاريف، واحتساب مكافآت البائعين بشكل أوتوماتيكي في حالة إنهاء عملية البيع من خلال CRM.

وأكد أن منصة «امتلك.كوم» ستكون المنصة التي تغني صاحب الشركة العقارية عن استخدام برامج أخرى في إدارة شركته العقارية وإدارة فريقه، مشيراً إلى أن «امتلك.كوم» أول منصة رقمية مصرية تساعد أصحاب الشركات العقارية على إدارة شركاتهم كاملة، وجذب عملاء محتملين في مكان واحد.

ولفت إلى أن الدراسات السوقية تكشف عن زيادة عدد شركات التسويق العقاري، حيث يبلغ معدل الزيادة السنوية في عددها 37% ليصل عدد شركات التسويق العقاري في مصر حاليا إلى 90 ألف شركة حاليا بناءً علي جهاز تنمية التجارة الداخلية، وتستهدف منصة «امتلك.كوم» استقطاب 10% من حجم هذا السوق خلال سنة 2025 .

وأضاف أن الشركة تعمل حاليا على تطوير شبكة تواصل اجتماعي على منصة «امتلك.كوم» تتيح لرواد التطبيق والموقع الإلكتروني مشاركة أحداثهم ومحتواهم مع الأصدقاء، كما تتيح خاصية التواصل الاجتماعي علي المنصة خاصية الرد على المحتوى الذي ينشره الآخرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى