عقاراتعاجل

«هوم تاون للتطوير» تطرح وحدات «Richesse» بالعاصمة الإدارية بنظام استثماري مبتكر وذكي يُقدم لأول مرة

أعلنت شركة هوم تاون للتطوير العقاري إطلاق مرحلة جديدة بمشروع “Udora” في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي “Richesse” التي تضم وحدات مميزة بأسعار وأنظمة سداد تنافسية، مما يجعلها فرصة استثمارية مميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

من جانبه أكد كريم عابدين، رئيس القطاع التجاري بشركة هوم تاون للتطوير العقاري، أن المرحلة التي يتم طرحها تعد من أفضل الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقاري، حيث إن Richesse تتوافر بها جميع عناصر التميز التي تجعلها فرصة يجب للعملاء اقتناصها، فهذه المرحلة يتم طرحها لفترة محدودة ولعدد محدود من الوحدات.

وأوضح أن مرحلة “Richesse” تضم وحدات تتواجد في موقع استثنائي أمام فندق الماسة والمحطة المركزية وعلى المحور المركزي للحي المالي والحكومي والذي يبعد دقيقتين عن كل معالم العاصمة الإدارية، حيث يساهم الموقع المميز في تعظيم القيمة الاستثمارية لأي مشروع، وهو ما يرفع العائد الاستثماري للعميل.

وأشار إلى أن مرحلة Richesse تضم وحدات يتم طرحها بفكرة ذكية للعملاء، حيث تقدم شركة “هوم تاون” لأول مرة فرصة امتلاك وحدة مؤجرة مسبقا بنظام سداد مميز ومبتكر تقدمه الشركة لعملائها لأول مرة، وهو نظام ذكي يضمن للعميل أفضل طريقة وأعلى عائد.

وتابع أن مشروع “Udora” يقع في مكان استراتيجي ومنطقة حيوية في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في مقابل فندق الماسة مباشرة، وعلى بعد دقيقتين من المعالم الرئيسية مثل المحطة المركزية والحي المالي والحكومي، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه.

ولفت إلى أن ارتفاع نسبة الإنشاءات في المشروع والتي تجاوزت الـ25% تعزز من مزاياه التنافسية، وهو ما يعكس قوة الموقف المالي للشركة والجدية في الوفاء بتعاقداتها مع عملائها، مؤكدا أن Richesse تتوافر بها كل عناصر النجاح من موقع مميز يضمن الاستفادة من بداية تشغيل العاصمة الإدارية، مع استثمار آمن ومضمون بمساحات تبدأ من 32 مترا مربعا يحقق للعميل أعلى عائد استثماري على المدى الطويل.

وأضاف أهمية عنصر الابتكار والبحث عن أنظمة مرنة ومتنوعة يمكن من خلالها توصيل المنتج للعميل المستهدف، وهو ما يقوم به من خلال وضع أنظمة سداد ذكية واستثمارية في المقام الأول تحقق للعميل وللشركة أفضل عائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى