عقاراتعاجل

«360 للاستشارات» تعلن إعادة هيكلة مجلس إدارتها برئاسة فاضل سمير ومحمود بخيت

أعلنت شركة 360 للاستشارات، إعادة هيكلة مجلس إدارتها وملاكها تحت إدارة كل من فاضل سمير ومحمود بخيت فقط باعتبارهما اثنين من أبرز رواد السوق العقارى.

وأكدت الشركة لشركائها في سوق العقارات في عام 2024 أنها جاهزة للنمو المستمر، وتهدف إلى مواصلة نجاحاتها التى بدأتها منذ عام 2020 مع المطورين الكبار، مثل Eastmain, Main Marks, FCC &Minka، بتقديم بعض المنتجات والخدمات الجديدة.

وأكدت الشركة الاستشارية أن عملية إعادة الهيكلة تشمل ملاكها وإدارتها ومناصبها وموظفيها، من أجل مواصلة قصة نجاحها.

من جانبه قال فاضل سمير المؤسس وعضو مجلس إدارة شركة 360 للاستشارات العقارية والتسويقية أن الشركة تمتلك خبرات كبيرة التي تملكها الشركات العاملة في المشروع فضلا عن تمتع هذه الشركات بثقة العملاء لما لهم من سابقة أعمال قوية مشيرا إلى أن الشركة سطرت العديد من قصص النجاح من بداية تأسيسها مثل مشروع Minka ومشروع East Main وغيرها من الشركات.

وأكد فاضل أن الشركة من خلال مجلس إدارتها تستهدف تنويع مشروعاتها من خلال التعاقد الحصري مع العديد من المطورين العقاريين حيث تقوم الشركة من خلال كوادرها بدراسة المشروع كاملا قبل طرحه للجمهور وتعظيم الاستفادة القصوى لصالح المطور وتشكيل فريق مبيعات قوي قادر على تحقيق المستهدفات البيعيه في وقت قياسي.

وفى سياق متصل، قال محمود بخيت المؤسس وعضو مجلس إدارة شركة 360 للاستشارات العقارية والتسويق، سوف تطرح العديد من المشروعات لصالح المطورين بالقاهره الجديدة والعاصمة الإدارية ومناطق أخرى

وشدد بخيت علي أن الشركة نجحت في ابتكار آليات جديدة للتسويق تتواكب مع التطورات التى شهدها القطاع العقارى، وكذلك تقديم الاستشارات التسويقية للمطورين لزيادة المبيعات وتحقيق المستهدف البيعي.

أوضح أن شركة 360 للاستشارات العقارية والتسويقية تتميز عن غيرها من الشركات بقدرتها على دراسة المشروعات بشكل جيد قبل طرحها وكذلك تأهيل فريق مبيعات بمواصفات مميزة ويمتلك قدرات وخبرات كبيرة مؤكدا أن الشركة لديها القدره على اطلاق حملات تسويقية وإعلانية مختلفة تستهدف جمهور وعملاء بمستويات تناسب طبيعة المشروعات المطروحة.

وشدد بخيت علي أن مهنة التسويق العقاري تستوعب دائماً أي أفكار إبداعية غير تقليدية حيث تؤتي تلك الأفكار الخلاقة نجاحاً باهراً في التسويق لمشروعات المطورين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى