أسواق وأعمال

«زووم» تستعرض حلولها المبتكرة خلال مشاركتها في قمة CEM Africa 2024

استعرضت شركة زووم تقنياتها المتقدمة في مجال إشراك العملاء في قمة إدارة تجربة العملاء CEM Africa  في أفريقيا 2024، وقد عُقدت القمة في الفترة من 30 يوليو إلى 1 أغسطس 2024 في مركز مؤتمرات سينشري سيتي في كيب تاون، وكانت بمثابة منصة لمناقشة استراتيجيات تجربة العملاء التحويلية عبر مجموعة متنوعة من الصناعات.

قال مهند الكلش، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان في Zoom، يتجاوز التزامنا في هذه المنطقة تقديم تقنيات الاتصال المتقدمة، بل يتعلق الأمر بدفع النمو الإقليمي ورعاية المواهب المحلية.. لقد كنا متحمسين لمشاركة أحدث ابتكاراتنا ورؤانا الاستراتيجية في قمة CEM Africa لهذا العام.

مهند الكلش

أضاف الكلش، أن مشاركتنا في CEM Africa أظهر  تفانينا المستمر في معالجة الاحتياجات الفريدة للشركات والمجتمعات داخل منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان، وضمان تزويدها بالأدوات والحلول الأساسية للازدهار في عصر يعتمد على الرقمنة أولاً و سيتم التركيز في المرحلة القادمة على السوق الافريقي و العمل قائم على السوق المصري بالأخص بما فيه من دوافع لدفع عجلة التحول الرقمي و تكون حلول شركة Zoom الشريك الرئيسي في رحلة تقديم خدمات التواصل الموحدة للحكومة و القطاع الخاص.

وقد ضمت القمة مجموعة من خبراء Zoom بما في ذلك مهند الكلش، المدير العام Zoom، ولورا بول، رئيسة الذكاء الاصطناعي لتجربة العملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وجاك سميث، أخصائي مركز الاتصال، وأحمد يوسف، مهندس الحلول.

وركزت هذه الجلسات على دمج الذكاء الاصطناعي في تجارب العملاء، حيث قدمت مناقشات متعمقة حول رسم خريطة رحلة العميل الشخصية واستراتيجيات الاتصال المتقدمة.. كما عرضت Zoom جناح مخصصًا للمعرض حيث مكن للمشاركين في القمة من التفاعل مع خبراء Zoom واستكشاف الحلول المتقدمة التي تهدف إلى تعزيز تفاعلات كل من العملاء والوكلاء من خلال أدوات الذكاء الاصطناعي والأدوات الرقمية المبتكرة، اذ تؤكد مشاركة Zoom في قمة CEM Africa على التزامها بتعزيز الروابط العميقة مع العملاء وأصحاب المصلحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان..

استضافت قمة CEM Africa أكثر من 600 مشارك، بما في ذلك متخصصو تجربة العملاء وقادة الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات، لمناقشة الاتجاهات والاستراتيجيات في إدارة تجربة العملاء. كما تضمن هذا الحدث مناقشات ثاقبة وورش عمل بقيادة خبراء وعروض تقديمية من حوالي 95 متحدثًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى