منوعات

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 25 ألف ربطة خبز يومياً للأسر اللاجئة في شمال لبنان

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري بمرحلته الرابعة في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

ووزع المركز خلال اسبوع، 25.000 ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 12.500 أسرة.

وفي إطار متصل، قام المشروع بتوزيع 150.000 ربطة خبز خلال الأسبوع الماضي للعائلات المحتاجة من السوريين واللبنانيين والفلسطينيين القاطنين في شمال لبنان، يستفيد منه 125.000 فرد.

كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

ووزع المشروع خلال اسبوع 25,000 ربطة خبز يوميا للعائلات المحتاجة من أسر اللاجئين السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.

كما وزع المركز خلال اسبوع، 25.000 ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 62.500 فرد بواقع 12.500 أسرة.

يأتي هذا المشروع ضمن الجهود المبذولة من المملكة التي تُقدَّم من خلال المركز لتحسين الظروف المعيشية للمحتاجين في مختلف بيئات اللجوء وتوفير المواد الغذائية الأساسية لهم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى