عاجلعقارات

كيان للتطوير العقاري تطلق أحدث مشروعاتها PLAZA VIDA بغرب القاهرة

فى احتفالية كبرى بحضور عملائها وشركاء النجاح

أعلنت شركه كيان للتطوير العقارى عن إطلاق أحدث مشروعاتها العقاريه بمنطقه غرب القاهره PLAZA VIDA، ويأتى ذلك بعد نجاح الشركة والإقبال الكبير من العملاء عليها فى مشروعاتها السابقة بمنطقه غرب القاهره.

وسيتم الإعلان عن كافه تفاصيل المشروع الجديد اليوم في حفل كبير تقيمه الشركه بفندق هيلتون دريم اليوم الأحد ، وذلك في حضور لفيف كبير من عملاء الشركه السابقين وشركاء النجاح من شركات التسويق العقاري.

وفي ذات السياق ، أوضح المهندس احمد طلبه – رئيس مجلس اداره شركه كيان للتطوير العقاري ، بأن المشروع الجديد plaza vida بموقعه المتميز جدا بمنطقه الحي الاول بمدينه 6 اكتوبر ، وبالقرب من عده محاور رئيسيه وهي المحور المركزي ، وطريق الواحات بجانب نادي وادي دجله، وأضاف طلبه يقام المشروع علي مساحه 7200 متر مربع، ويعد المشروع الأكبر من نوعه بالمنطقه بنظام الانشطه متعدده الاستخدامات ( تجاري ، اداري، طبي)، وذكر طلبه أنه تم التعاقد مع أحد أكبر مكاتب الاستشارات الهندسيه وهي شركه ADC للاستشارات الهندسية.

ز أوضح المهندس احمد طلبه – رئيس مجلس إدارة شركة كيان للتطوير العقاري ، أن اطلاق المشروع الجديد يأتي في إطار حرص الشركه علي تنويع محفظه مشروعاتها العقاريه في مصر في ضوء خطتها التوسعية بالسوق العقاري المصري.

وأضاف طلبه ، بأن مشروع PLAZA VIDA تم تصميمه ليصبح وجهة تتماشى مع المعيشة بمدينة أكتوبر وخدمة رواد المنطقه والجامعات المتواجدة بالقرب من المشروع ، حيث ينفرد المشروع دون غيره بالموقع المميز والاستراتيجى لقطعة الأرض والتى تقع بالقرب من نادي وادي دجله ، ونادي ٦ اكتوبر، ومسجد الحصري ، ومعهد الفنون التطبيقيه ، وجامعه ٦ اكتوبر ، وكذلك مستشفي ٦ اكتوبر ، ومستشفي الصفوه ، فضلاً عن سهولة الوصول له من كافة الطرق والمحاور المختلفة.

 

ومن جانبه قال حسام الشاهد – رئيس القطاع التجاري بشركه كيان للتطوير العقاري ، بأن المشروع الجديد يأتى ضمن خطة الشركة للتوسع وزيادة حجم الاستثمار ، وهى الخطة التى تم وضعها منذ عدة سنوات ويتم العمل عليها بشكل كبير بعد النجاح الواسع فى مشروعات الشركة السابقه في منطقه غرب القاهره ، والتي جعلت الشركه تحظي بثقه كبيره من كافه العملاء ، وهو ماكان سببا قويا لتزايد نسب مبيعات الشركه بنسب تتجاوز ال 85 % من حجم المبيعات .

وأوضح الشاهد ، أن طرح المشروع في التوقيت الحالي مبني على دراسات استثمارية عالمية بالإضافة للطلب الغير عادي والضغط من العملاء لطرح موقع ساحلي، هو ما يعكس رغبة العميل في الحصول على منتج شركتنا وإعجابه بمستوى الجودة المقدم فيما سبق مما خلق الرغبة في شراء منتج جديد من نفس الشركة بموقع جديد يطلبه العميل وهو ما أثقل حجم المسؤولية والاهتمام بأدق تفاصيل الموقع بأعلى تميز لخلق أعلي فرصه إستثماريه للعملاء.

وذكر الشاهد ، بأن المشروع ينفرد عن غيره من المشروعات المماثله بتصميم هندسى رائع لكافه الوحدات المختلفة ما يزيد من فرص تحقيق مكاسب كبري علي الاستثمار داخل المشروع بالنسبه للعملاء.

وأكد الشاهد إن أسعار الوحدات فى مشروع PLAZA VIDA ، تتماشى مع مستوى الخدمات المتكاملة والتصميمات الهندسية التي سيتم تحقيقها داخل المشروع، مشيرا إلى إنه تم وضع خطط سداد مختلفة بحسب نوعية الوحدة ومساحتها وهو ما يضمن للعملاء فرصة أكبر لاختيار خطة السعر التى تناسبهم وتضمن لهم السداد بشكل منتظم فى المواعيد المتفق عليها بكل سهولة ويسر.

وأعلن الشاهد أنه سيتم العمل على التنفيذ بشكل سريع ، مشيراً أن المشروع سيكون مدعم بأحدث أنظمه لتكنولوجيا البناء الحديثة للوحدات، و بمستوى عالٍ جداً من الكفاءة ينال إعجاب ورضا عملائنا الكرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى