عقارات

رئيس مدينة 6 أكتوبر يقود حملة لرفع الإشغالات بالحصري.. ويحذر من الإقدام على المخالفات

قاد المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق يرافقه رمضان عبد الصمد نائب رئيس الجهاز، محمد عبدالعزيز نائب رئيس الجهاز، محمد عمرو معاون رئيس الجهاز، مصطفى عرندة المشرف على المحور المركزي، العميد أحمد فوزي المشرف على أمن أجهزة أكتوبر بالتعاون مع شرطة المرافق ورجال الأمن والنظافة والأحياء.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بمنع الظواهر العشوائية بالمدن الجديدة والنهوض بالمستوى الحضاري والجمالي بها.

قال المهندس محمد مصطفى، إن الحملة استهدفت منطقة الحصري والحيين الأول والثاني والمحور المركزي.

أضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن الحملة أسفرت عن التحفظ على عدد ١٣ شمسية، ٢٢٣ كرسي بلاستيك ، ١ مروحة ستاند، ١ مرجيحة، ٣٢ ترابيزة متنوع، ١٢ ترابيزة خرزان، ٩كرسى ريتال، ٥ ستاند بيبسي، ٢ عربة فول و٨ كرسي خرزان.

أكد المهندس محمد مصطفى، أن جهاز المدينة مستمر في شن الحملات اليومية الصباحية والمسائية لتحقيق التنمية بالمدينة وعودة الانضباط للشوارع وتحقيق الراحة للسكان، محذرا من الإقدام على المخالفات وإعاقة حركة المرور أمام المارة والاستيلاء على الأرصفة العامة.

شدد “محمد مصطفى” على الإدارات المعنية بضرورة عدم التهاون مع المخالفات وتنفيذ القانون ومنع ظاهرة الباعة الجائلين بالشوارع والمحاور المركزية والتعدي على الأرصفة وحرم الطريق والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

كان المهندس محمد مصطفى قد أكد في وقت سابق، أن أولى خطوات تحقيق التنمية بالمدينة ستبدأ من القضاء على أية مظاهر عشوائية بمحيط ميدان الحصري وبالتكاتف والتعاون بروح الفريق الواحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى