أسواق وأعمال

«القوى العاملة» تنظم اليوم ملتقى توظيف يوفر 6 آلاف فرصة عمل جديدة بأسيوط

تفتتح مديرية القوى العاملة بمحافظة أسيوط، اليوم ملتقى توظيف للشباب بالمحافظة والذي يوفر 6 آلاف فرصة عمل جديدة.

ملتقى توظيف يوفر 6 آلاف فرصة عمل جديدة بأسيوط.. اليوم

ويستعرض الملتقى الفرص المتاحة لدى أحد المطاعم ليتقدم لها الشباب وفقا لمؤهلاتهم وخبراتهم، فيما يتم تنظيم مقابلات مع كل شاب لمعرفة مدى تأهيلهم لشغل هذه الوظائف وفى حالة الموافقة يتم تشغيلهم وتوفير الضمانات اللازمة لهم للحصول على فرصة عمل تتناسب مع إمكاناتهم وتحقق لهم دخلا مناسبا.

ضمن مشروع تشغيل الشباب في مصر

يأتي ذلك في إطار برنامج “فرصة” الذي ينفذ من خلال مشروع “تشغيل الشباب في مصر” بالتعاون بين وزارتي القوى العاملة والتضامن الاجتماعي، ومحافظة أسيوط.

كما أن الوظائف تتيح العديد من المزايا، وذلك على النحو الآتي: (تأمين اجتماعي – تأمين صحي – تأمين على الحياة – حوافز شهرية – تبس فرى – عقد عمل – فرص للترقيات على الوظائف الإدارية – التدريب على سيستم مكان العمل – سكن للمغتربين – زى موحد).

وشدد المحافظة على ضرورة مواصلة السعى لدعم وتكثيف الجهود التى تبذلها المحافظة بمختلف أجهزتها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وشركاء التنمية والقطاع الخاص للتوسع فى تنظيم الكثير من الملتقيات والأنشطة والمبادرات الرائدة من أجل مواجهة تحديات البطالة وتأهيل وتشجيع وتحفيز الشباب لإقتحام سوق العمل بمختلف مجالاته وإيجاد فرص عمل حقيقية تساهم فى تحسين ظروفهم المعيشية والإقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى