Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عاجلعقارات

سوديك تستحوذ على 180 فدانا امتدادا لمشروع الشركة الرائد “سيزار” بالساحل الشمالي

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار “سوديك” أنها قد سددت الدفعة المقدمة لقطعة أرض جديدة على مساحة 180 فدانًا والتي تعد امتداداً لمشروعها “سيزار”، المشروع الرائد بالساحل الشمالي. واعلنت الشركة انها بصدد الانتهاء من صياغة العقد النهائى الخاص بالارض مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، حيث من المخطط التوقيع عليه وإطلاق المشروع في خلال العام الحالي. 

ويقوم بتصميم المخطط العام للمشروع المكتب العالمى DLR Group لتعكس المرحلة الجديدة نفس المزايا والقيم والمكانة المتميزة التي يتمتع بها مشروع “سيزار” في الساحل الشمالي، بما في ذلك توفير وحدات ذات مساحات متميزة داخل مشروع منخفض الكثافة والارتفاعات. وتقدر التكلفة الاستثمارية للمشروع بقيمة تفوق 10 مليار جنيه مصرى على مدار الاربعة سنوات القادمة.

تجدر الإشارة أن سوديك أطلقت مشروع سيزار عام 2015 كأول مشروع ساحلي في قلب منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والذي يطل على واحد من أروع الخلجان بواجهة ساحلية ساحرة يصل طولها إلى 1.4 كم. ومنذ إطلاق المشروع وحتى الآن، قامت سوديك بتسليم أكثر من 350 وحدة في مشروع سيزار.

وتعليقًا على الاستحواذ على قطعة الأرض الجديدة، يقول أيمن عامر-مدير عام سوديك: “يُعد مشروع “سيزار” أحد أكثر مشروعات سوديك تميزًا، ويعد المشروع شهادة عملية لقدرة سوديك على خلق قيمة مضافة، وتحفيز تطوير المشروعات في مناطق جغرافية جديدة. تعد هذه المرحلة الجديدة استكمالاً لكل قيم مشروع سيزار، مع المحافظة على الطبيعة التي تميز هذا المشروع”.  

-النهاية-

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى