منوعات

“بتروتريد” تعلن عن آخر موعد لتسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي

أعلنت شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد”،  استمرار  تقديم خدمات تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي حتى منتصف شهر أبريل الجاري، لتُسهل على المواطنين معرفة قيمة فاتورة الغاز.

وطالبت الشركة من متصفحي الموقع الدخول مباشرة إلى قسم تسجيل القراءة وإدخال البيانات المطلوبة، ومن المقرر أن تستمر هذه الخدمة حتى منتصف أبريل الجاري، وذلك كحد أقصى للاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي.

ويتم تسجيل الدخول لموقع تسجيل قراءة الغاز “بتروتريد” عبر الرابط التالي: http://petroapp.com.eg:6060/jsf/f?p=106:1

وأعلنت الشركة عن إتاحة سداد الفواتير حتي نهاية شهر أبريل الجاري ، ويمكن دفع القيمة المستحقة عبر العديد من الطرق  بعد تسجيل قراءة عداد الغاز وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء أو مركز الاتصال عن طريق الخط الساخن 1122 ، أو الاتصال على الخط الأرضي 22603181 ، أو من خلال شركات الدفع الإلكتروني  كخدمات فوري وأمان ومصاري.

ولعبت خدمات بتروتريد دورًا محوريًا في التزام العملاء بالمواعيد المحددة للسداد شهريًا، بعدما كانت تتسبب تكدسات شركات التحصيل في عزوف عدد من العملاء من الالتزام بمواعيد السداد شهريًا.

وتتوسع الحكومة حاليًا في توصيل الغاز الطبيعي إلى الوحدات السكنية والتجارية، بإجراءات ميسرة، دعمًا لبرنامج الحكومة الهادف إلى التحول مباشرة لاستخدام الغاز الطبيعي كبديل لأسطوانات البوتاجاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى