منوعات

بالفيديو .. البنك الأهلى المصري يطلق حملته الإعلانية لشهر رمضان

 

تحت شعار ” الخير في مصر مش مجرد كلام .. الخير في مصر أفعال”، أطلق البنك الأهلى المصري حملته الإعلانية خلال شهر رمضان2022، لتكون امتدادًا لنجاحات الحملات الإعلانية التى يقوم بها أقدم وأعرق البنوك المصرية.

وجاءت حملة البنك الأهلي المصري لرمضان 2022، لتؤكد على الخير في قلوب المصريين وأن عمل الخير في مصر أفعال لا أقوال.

وقدمت حملة البنك الأهلي المصري الدعائية لرمضان 2022، نماذجًا لفعل الخير في مصر، والتي تشكل جزءًا أصيلًا من مكون الإنسان المصري.

وتعد المسئولية المجتمعية دورًا أساسيًا في عمليات البنك الأهلي المصري، وتمس المشروعات التى يساهم فيها البنك بهذا المجال حياة ملايين المصريين في جميع محافظات الجمهورية، ومن أجل ذلك قدم البنك الأهلي المصري نماذج لفعل الخير في هذا الإعلان.

ومن النماذج المشرفة التي قدمتها حملة البنك الأهلى المصري في رمضان 2022، نموذج الراحل الدكتور محمد مشالي، الملقب بطبيب الغلابة والذي كرث حياته لخدمة الفقراء، وغيرها من النماذج البناءة والقادرة على فعل الخير.

ويولى البنك الأهلي المصري، أهمية قصوى بمجال المسئولية المجتمعية ويساهم بفاعلية فى تنمية المجتمع من خلال تقديم كافة أوجه الدعم، سعيًا منه لتطبيق المعيار الذى يحرص عليه والمتمثل فى إيجابية التأثير على مستقبل الأنشطة المجتمعية.

 أقدم وأعرق البنوك المصرية 

أنشئ البنك الأهلي المصري في 25 يونيو 1898 برأسمال مليون جنيه إسترليني، وقد تطورت وظائف البنك وأعماله بشكل مستمر عبر تاريخه وفقاً للتغيرات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد ، ففي الخمسينيات من القرن الماضي اضطلع البنك بالقيام بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه في الستينيات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي في المناطق التي لا يوجد للأخير فروع بها فضلاً عن الاضطلاع منذ منتصف الستينيات بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة ، إلى أن تطور شكله حتى وصل إلى ما هو عليه الآن ليصبح حقًا بنك أهل مصر.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى