منوعات

“أفرح”.. زد zed علامة في الترويج العقاري خلال رمضان “فيديو”

حقق اعلان زد zed نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان، والذي ضم كوكبه من نجوم مصر، بغناء الفنان تامر حسني، وهو تكرار لنجاح زد في التسويق لمنتاجتها العقارية خلال شهر رمضان.

وحققت أغنية “افرح” التسويقية لـ”زد zed ” نجاحا كبيرا خلال عرضها في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، والتي شارك في الاغنية مع مجموعة من الفنانين المصريين مهم النجمة يسرا ونيلي كريم، ونجم الاهلي السابق عماد متعب، والاعلامي الرياضي البارز سيف زاهر

كما شارك في أغنية “افرح” النجمة اللبنانية “إليسا” إلى جانب أحمد داش وهدى المفتي وأسماء جلال وميس حمدان.

وتقول كلمات الاغنية

افرح نخطف من الوقت شويه لنا ما نفرح وزي ما الدنيا

تودينا للاخر هنروح انا وانت سوا للاخر كده كده هنا

هناانت وانا هنعيش من ثاني وتعال نفرح ونعيش

ايام في جمالها ما فيش طب استني اتقال ده انا هنا

عندي طله استني قد المشوار معيا ولا قدامي مشوار

جميل وطريق قدامي كده كده هنا هنا انت هنا انت

وانا هنعيش من ثاني تعال نفرح ونعيش ايام في جمالها

ما فيش بتهزر لو لسه بتفكر بتهزر بتهزر ده احنا يادوب

بنقول في اكثر بس اسال لسه الاحلي جاي وهيحصل

كده كده هنا هنا انت وانا هنعيش من ثاني تعال نفرح ونعيش ايام

في جمالها ما فيش وتعال فرح ونعيش ايام في جمالها ما فيش.

 

و يحتل كمبوند zed التجمع الخامس موقع استراتيجي متميز داخل القاهرة الجديدة وقد أصبح حديث الجميع منذ أن بدأت شركة أورا للتطوير العقاري في تأسيسه بالأخص أنها من أهم الشركات العقارية.

ويقع الكمبوندzed التجمع الخامس على الطريق الدائري الأوسطي وهو أحد أهم الطرق داخل القاهرة الجديدة وعلى شارع التسعين الشهير، ويقترب الكمبوند من الأماكن الحيوية بالمنطقة وكذلك الأماكن الشهيرة والهامة.

تمتلك شركة Watg الهندسية الخبرة اللازمة لتصميم هذا المشروع الضخم داخل القاهرة الجديدة فهي من أفضل الشركات في هذا المجال ويعمل بها كوادر هامة من المهندسين والمطورين العقاريين، وقد ظهرت خبرة الشركة في تصميم المشروع بشكل كبير حيث تم اختيار تصميم فريد وراقي ليناسب جميع متطلبات العملاء.

وهناك كمبوند زيد الشيخ زايد هو أحد المشاريع السكنية التابعة لشركة اورا التابعة للمهندس المشهور نجيب ساويرس والذي يعتبر الخيار الأمثل لسكن احلامك حيث التصاميم الانيقة و ديكورات تنافس أجمل الابراج العالمية كما استعانت الشركة في تصميم المشروع وعمل الماستر بلان بشركة WATG London العالمية ليكون احدى المشاريع الضخمة ذات المستوى العالمي.

و تقع مدينة zed الشيخ زايد في مكان مميز جداً فى مدينة الشيخ زايد الراقية حيث تقع الابراج بالقرب من هايبر وان، و كمبوند الربوة ويتميز مشروع أبراج ساويرس باطلالة رائعة على حديقة مركزية مساحتها 65 متر كما يتميز موقع ابراج زيد الشيخ زايد بانها تقع بالقرب من الكثير من المناطق الخدمية الهامة كما أنها تقع على اعلى ارض داخل الشيخ زايد، مع توفير خدمات راقية لبناء مجتمع سكني متكامل.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى