منوعات

19 عامًا من الخبرات .. هيثم غريب مديرًا للقطاع التجاري بشركة أجيك للتطوير العقارى

قالت شركة أجيك للتطوير العقاري، إنها قامت بتعيين هيثم غريب مديرًا للقطاع التجاري بالشركة، وذلك ضمن خطتها للتعاون مع خبرات قوية ومتميزة في قطاعات مختلفة بالشركة.

19 عامًا من الخبرات

ويتمتع هيثم غريب بخبرة تمتد لنحو 19 عاما في القطاع العقاري، تقلد خلالها مناصب متنوعة في عدد من شركات التطوير العقاري الكبرى وأبرزها مجموعة طلعت مصطفى القابضة، والتي قضى بها 15 عاما.

ومن جانبه أكد هيثم غريب، مدير القطاع التجاري بشركة أجيك للتطوير العقاري، أن العمل في شركة أجيك للتطوير يضيف لخبراته التراكمية، فهي واحدة من الشركات القوية التي لها بصمة معمارية في عدد من المشروعات المتنوعة، كما أن الشركة لديها خطة للتوسع في استثماراتها خلال الفترة المقبلة بما يحافظ على مكانتها القوية بالسوق العقاري.

خطة استراتيجية للقطاع التجارى

وأشار إلى أن لديه خطة استراتيجية للقطاع التجاري بالشركة سيعمل على تنفيذها بالتعاون مع فريق العمل بالشركة وذلك لتعظيم الخطة الاستثمارية الطموحة التي تقوم بها الشركة حاليا، كما أن الخطة الجديدة ستركز على تسهيل التلاقي بين المنتج الذي تقدمه الشركة والعميل المستهدف وسط التطورات الحالية في أسعار البيع بالسوق العقاري.

مشروع IVY Residence بمدينة الشروق

وأوضح أن شركة أجيك للتطوير العقاري تستعد حاليا لإطلاق مشروع IVY Residence بمدينة الشروق، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 800 مليون جنيه، وهو مشروع يقع في مكان مميز بمدينة الشروق، ويضم المشروع 320 شقة و70 فيلا بمساحات متنوعة، وتخطط الشركة لتقديم منتج عقاري مميز يناسب عملاءها.

وأضاف أنه من المخطط تسليم المشروع بالكامل خلال 3 سنوات، على أن يبدأ تسليم عمارات وفيلات بالمشروع خلال 15 شهرا، وهو ما يعد أحد نقاط القوة التي تتمتع بها شركة أجيك للتطوير العقاري، فالتسليم السريع ليس متواجد بقوة في السوق المحلي.

ويقع المشروع في مكان مميز بمدينة الشروق على طريق السويس مباشرة، وفي مقابل بوابة مدينتي، ويضم المشروع 320 شقة و70 فيلا بمساحات متنوعة، وبدأت الشركة في تنفيذ المشروع منذ 8 أشهر، وبلغت نسبة الإنشاءات معدلات قوية.

وقد تم تصميم المشروع من خلال 2 من أكبر المكاتب الاستشارية، حيث قام مكتب YBA ياسر البلتاجي بوضع المخطط العام للمشروع، وقام مكتب GPS بوضع التصميم الداخلي للمشروع، وكلاهما من المكاتب المميزة التي لها سابقة أعمال وخبرة قوية داخل السوق المحلي وخارج مصر.

وقامت الشركة  بالتعاقد مع بنك قناة السويس لتمويل عملاء مشروع IVY Residence، بحيث يتم توفير تمويل عقاري لعملاء المشروع من خلال البنك، وذلك ضمن خطة الشركة لتوفير تمويل للعملاء، بالإضافة إلى التماشي مع خطة الدولة لسد الفجوة بين أسعار البيع والقدرة الشرائية للعملاء.

خبرات أجيك للتطوير العقارى

وتمتلك شركة أچيك للتطوير العقاري خبرة لأكثر من عشرين عاما فى مجال التطوير العقاري، وخصوصا بمنطقة مصر الجديدة وشيراتون هليوبوليس، وأنشأت الشركة العديد من المشروعات السكنية والإدارية والتجارية، وتخطط الشركة للتوسع الفترة المقبلة في مشروعات متنوعة تمتلك الشركة الأراضي الخاصة بها.

وتخطط الشركة لتنفيذ مشروع سياحي في العين السخنة أو رأس سدر، وهى حاليًا في مرحلة اختيار الأرض التي تتناسب مع مشروع الشركة المستهدف، على أن يتم التوسع في الساحل الشمالي مستقبلا وذلك لتنويع محفظة استثمارات الشركة وتلبية مطالب العملاء.

 

 

وتمتلك الشركة  قطعة أرض في التجمع الخامس بمساحة 5 آلاف متر مربع، كما تمتلك الشركة 1000 فدان في محافظة بني سويف، تخطط الشركة لتكون منتجا سكنيا زراعيا يضم وحدات سكنية ومنتجات زراعية ليكون فرصة للاستثمار والاستجمام للعملاء، ويقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

ويبلغ إجمالي استثمارات الشركة بالسوق المحلي  2.5 مليار جنيه، تضم استثمارات متنوعة، ويتم تنفيذ هذه الاستثمارات بالتمويل الذاتي، وتسعى الشركة من خلال كل هذه الاستثمارات لتقديم منتج عقاري مميز للعميل المستهدف، وذلك من خلال استيفاء الدراسات السوقية اللازمة لأي مشروع.

العاصمة الإدارية الجديدة

ويأتى الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة ضمن خطة الشركة مستقبلا، فهو أحد المشروعات القومية الواعدة التي تنفذها الدولة كواحدة من مدن الجيل الرابع الذكية المستدامة، ويعد الاستثمار بها أحد محاور الخطة الاستثمارية لأي شركة تطوير عقاري، فضلا عن كونه دورا وطنيا لأي مستثمر مصري للمشاركة في تنمية هذا المشروع الواعد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى