منوعات

“بيراميدز للتطوير العقاري” تعلن عن فتح باب الحجز في باقورة إنشاءاتها “بيراميدز سيتي”

أعلنت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عن توجهها إلى فتح باب الحجز في أحدث وأرقى مولاتها والعاكفة على انشاءه حاليا والذي تخطت إنشاءاته مرحلة البدرومات وتؤكد أنها ستنتهي من إنشاءاته قبل تعاقد العملاء.

وقال هشام الخولي، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز للتطوير العقاري ، تعد مدينة بيراميدز سيتي، هى رقم ١ الجمهورية الجديدة حيث يقع المشروع أمام بوابة العاصمة المدخل الرئيسي للعاصمة الإدارية ويطل المشروع إطلاله مباشرة على محور بن زايد الجنوبي.

كما أن المول المزمع طرحه هو المول الأول على الجرين ريفر حيث يتمتع بمساحة خدمية من الجرين ريفر أكثر من ٢٥ ألف متر مربع وتعد مساحة الأوت دور والمساحات الخارجيه لخدمة المدينة والمول الأول بصفة خاصة ملاهي مائية ومتنزهات عامه تخدم المول بشكل مباشر وهو أحد شروط ومتطلبات البراندات والعلامات التجارية العالمية والمحلية كما يتمتع الجرين ريفر للمشروع بملاهي أطفال والكار كارتينج. ويعتبر هذا المول واحد من أهم وأرقى مولات المدينة وهو الأسرع إنشائيا وتشغيليا.

وأشار الخولي، أنه نظرا للظروف المالية التي يمر بها السوق العقاري فقد وضعت مجموعة شركات بيراميدز للتطوير العقاري أنظمة مالية جديدة تناسب عملاء الادخار والتحصيلات الربع سنوية والنصف سنوية كدخل بديل من المدخرات

ونوه المهندس وليد التايب، رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز أن مساحة الدور الواحد من المول ١٢ ألف متر مربع ويتكون من أرضي وثلاث أدوار.

وأكد على أنه سيتم فتح باب الحجز يوم الأحد المقبل الموافق ٢٦ فبراير ٢٠٢٣.

وأشار أنه بعد التحليلات المالية لأسعار مواد البناء لا تتعدى أكثر من ٥ : ٧٪ من أسعار المبيعات للطرح يوم الأحد ٢٦ فبراير تناسب كل العملاء وأن المساحات المطروحة تبدأ من ٢٠ : ٢٥ فأكثر متر مربع تحقيقا لمطالب العملاء.

كما أكد أن الجرين ريفر للمدينة التي يقع عليها المول المطروح للحجز حاليا هي حصة انتفاع كتراسات لكل المحلات مجانية داخل المدينة بما فيها من ملاهي ومتنزهات ومناطق خضراء.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى