منوعات

البنك العربى الأفريقى يشارك فى فعالية الاحتفال باليوم العربى للشمول المالى

كشف البنك العربي الأفريقي الدولي، عن مشاركته في فعالية الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي خلال الفترة من 1 – 30 إبريل 2022، ضمن فعاليات البنك المركزي لدعم الشمول المالي، بهدف التشجيع على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد مجاناً.

وقال البنك إنه سيتيح فتح الحسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدني اعتبارا من 1 أبريل 2022 وحتى 30 أبريل 2022.

وجدير بالذكر أن البنك العربي الأفريقي الدولي شارك فى كافة الفعاليات التى حددها البنك المركزى للشمول المالي بداية من الإحتفال باليوم العالمى لذوى الهمم، وفعاليات اليوم العربى للشمول المالى، اليوم العالمى للشباب، وفعاليات الإحتفال بعيد الفلاح، واليوم العالمى للإدخار والاحتفال باليوم العالمى للمرأة.

 


وكان البنك المركزي قد أعلن عن زيادة عدد فعاليات الشمول المالي إلى 6 فعاليات، بداية من شهر مارس احتفالية المرأة من 8 إلى 31 مارس تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، وفعاليات اليوم العربي للشمول المالي من يوم 1 إلى يوم 30 أبريل تزامنا مع اليوم العربي للشمول المالي.

واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمي للشباب، واحتفالية الفلاح من يوم 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح، واحتفالية الادخار من يوم 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي واليوم العالمي للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوي الهمم من يوم 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى