منوعات

يوم سقوط الكبار في الدوريات الأوروبية: هزيمة تشيلسي و البايرن وتعثر السيتي

شهدت مباريات الدوريات الأوروبية مفاجآت مدوية اليوم السبت علي حساب الفرق الكبري حيث سقط تشيلسي وبايرن ميونخ في فخ الهزيمة كما حقق مان سيتي تعادل بطعم الهزيمة في صراع الصدارة بالبريميرليج.

وجاءت النتائج كالتالي.. 

تعرض تشيلسي لهزيمة مذلة أمام متذيل الدوري الإنجليزي فريق ساوثهامبتون، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وسجل جيمس وارد براوس، هدف فريق ساوثهامبتون، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وتوقف رصيد تشيلسي عند 31 نقطة فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما أرتفع رصيد ساوثهامبتون للنقطة 18 فى المركز الـ 20 والأخير. وكان فريق البلوز قد خسر أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 1 – 0، مساء الأربعاء الماضي فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

مان سيتي يتعثر أمام نوتينجهام 

تعادل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع نوتينجهام فورست بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم برناردو سيلفا لصالح مانشستر سيتى عن طريق تسديدة صاروخية سكنت الشباك في الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أحرز كريس وود هدف التعادل في الدقيقة 84.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة عقب فوزه في المباراة الماضية على فريق أرسنال الذى يأتي فى الصدارة بعد فوزه على أستون فيلا برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد نوتينجهام فى المركز الـ 13 برصيد 25 نقطة.

ويأتى أرسنال فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة وجمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 51 هدفاً وتلقي 23

بايرن ميونخ يسقط بثلاثية أمام مونشنجلادباخ 

تعرض فريق بايرن ميونخ للهزيمة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى أقيمت اليوم على ملعب “بروسيا بارك” ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الألماني “بوندزليجا”.

سجل لارس ستيندل هدف التقدم لصالح بوروسيا مونشنجلادباخ فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، ثم نجح تشوبو موتينج فى تسجيل هدف التعادل للبايرن بالدقيقة 35 من زمن المباراة وعاد مونشنجلادباخ للتهديف من جديد عن طريق جوناس هوفمان في الدقيقة 55، قبل أن يحرز ماركوس تورام الهدف الثالث في الدقيقة 84 من زمن المباراة، فيما قلص ماتيس تيل الفارق بالهدف الثانى للبايرن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويتصدر البافاري جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن يونيون برلين وصيف البطولة، فيما يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

 للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى