منوعات

“المنارة للتنمية العقارية” تؤكد تسليم المرحلة الأولى بمشروع “بيلا فينتو” بنهاية 2022

أكد محمود عمر، العضو المنتدب لشركة المنارة للتنمية العقارية، أن الشركة تستهدف تحقيق 900 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “بيلا فينتو” خلال العام الجاري.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ نحو 70% من إنشاءات المشروع بمدينة الجلالة، ومن المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى بالمشروع بنهاية العام الجاري، موضحا أن المشروع يقع على مساحة 65 فدانًا ويتم تنفيذه على مرحلتين بإجمالي 1200 وحدة، ويتم تسويقه على 4 مراحل.

 

 

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المرحلة الأولى بالمشروع تضم 200 وحدة بمساحات متنوعة، ويتم تسليمها قبل الموعد المحدد بنحزدو 3 أشهر، ويتم تقديم خدمات تكنولوجية متطورة بالمشروع.

وأشار إلى أن إجمالي استثمارات المشروع تبلغ 4.5 مليارات جنيه، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع بقيمة 900 مليون جنيه بالمشروع خلال العام الجاري، موضحًا أنه تم ضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه بالمشروع حتى الآن ويتم ضخ 100 مليون جديدة بالمشروع خلال العام الجاري.

 

وشركة المنارة للتنمية العقارية، أصبحت في وقت قياسي واحدة من أهم الشركات المؤثرة في السوق العقاري. وتقدم خدمتها في صورة مجعات سكنية وفيلات في شتى المدن الجديدة بما يناسب تطلعات العملاء من سكن راقي وسعر مناسب مع مراعاة الموقع والمساحة والتصميمات الجيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى