منوعات

بالصور .. بنك مصر يفتتح فرعًا جديدًا بكلية التجارة بجامعة عين شمس

افتتح بنك مصر، فرعه الجديد بكلية التجارة جامعة عين شمس ويعد فرع كلية التجارة حلقة جديدة من في سلسلة فروع البنك، التي تصل إلى أكثر من 800 فرعا ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية؛ وذلك تسهيلاً على العميل للتعامل على حساباته من أي فرع للبنك.

وحضر الافتتاح محمد الإتربي – رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والدكتور محمود المتيني رئيس، جامعة عين شمس وذلك بحضور الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحة ورئيس جامعة عين شمس الأسبق.

وأكد الدكتور محمود المتيني أن الفرع الجديد يمثل إضافة لمنظومة العمل بالجامعة، حيث يسهم في تسهيل إجراءات دفع المصروفات الدراسية للطلاب هذا بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للعاملين بالجامعة.

كما أشاد محمد الإتربي بفرع بنك مصر الجديد بكلية التجارة جامعة عين شمس وأنه إضافة جديدة لأوجه التعاون بين كلية التجارة وبنك مصر مشيرا إلى أن الفرع الجديد يقدم خدماته المصرفية لأكثر من 70 ألف طالب من طلاب الكلية ، وكذلك تقديم الخدمات المصرفية للعاملين بكلية التجارة وجامعة عين شمس، بالإضافة إلى توفير فرص تدريب لطلاب كلية التجارة خلال فترة الصيف.

وأكدت المهندسة نرمين بركات مدير عام إدارة التطوير بالإدارة الهندسية أن مبني فرع بنك مصر بجامعة عين شمس يمثل نموذج يحتذي به في المباني الخضراء حيث تم استخدام عزل للحوائط و الأسقف، واستخدام تكنولوجيا الليد في الإضاءة، كما تم تركيب محطة طاقة شمسية تخفض 30 % من استهلاك المبني، و استخدام حساسات للإضاءة و المياه لترشيد الاستهلاك ، كما أن معظم المواد المستخدمة في التشطيبات خالية من المواد العضوية المتطايرة مما يرفع من جودة البيئة الداخلية للمبني، كما يتم إدارة المبني بشكل مستدام.

يذكر أن بنك مصر فرع كلية تجارة عين شمس يعد حلقة جديدة فى سلسلة الفروع المتميزة للبنك والتى تصل إلى العميل فى كافة أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروع بنك مصر إلى نحو أكثر 800 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وقد تم تزويد الفرع بكافة التجهيزات الحديثة وذلك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذى يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه من خلال نظام الربط الإلكترونى بين كافة فروع البنك ليسهل على العميل التعامل على حساباته من أى فرع على مستوى الجمهورية، هذا إلى جانب تزويد الفرع بعدد من ماكينات الصراف الآلى والتى تمكن العميل من السحب والإيداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات المستحدثة التى تقدمها آلات الصراف الآلى.

 

 

 

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى