منوعات

أسرار استبعاد سامسون و المثلوثى من قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد

قرر جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك استبعاد البنينى سامسون أكينولا من قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد المقرر لها غداً الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويغيب سامسون عن الزمالك أمام شباب بلوزداد بسبب عدم الجاهزية الفنية خصوصاً أنه شارك في التدريبات الجماعية بصورة طبيعيةإلا ان فيريرا فضل استبعاد اللاعب من قائمة الفريق .

واستبعد فيريرا كذلك حمزة المثلوثى من قائمة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بسبب معاناته من إصابة في عضلة السمانة تسببت في غيابه عن المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة الأخيرة كما يغيب مصطفى الزنارى الذى يعانى من شد في العضلة الخلفية تعرض له فى مواجهة فاركو الأخيرة بالدورى و محمد حسام “بيسو” وعبد الله محمد ومحمد نديم و السيد عطية لأسباب فنية.

وضمت قائمة الزمالك أمام شباب بلوزداد : محمد عواد – محمد صبحي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى