منوعات

“بالم هيلز للتعمير” تستهدف توريق 2 مليار جنيه خلال 2021 لتمويل مشروع باديا

 

أكد ياسين منصور، رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير، أن الشركة تخطط تنفيذ عمليتى توريق بقيمة 2 مليار جنيه خلال العام الحالى الأول في حدود 500 مليون جنيه خلال شهر مايو المقبل، والثانى بقيمة 1.5 مليار جنيه.

وأضاف منصور، أن الشركة تستهدف ضخ 4.5 مليار جنيه فى عمليات الإنشاءات خلال العام الحالى، بجانب تسليم 2000 بمشروع باديا وهو ما سيساعدها في الحصول على التمويلات التي تحتاج إليها.

وقال منصور خلال توقيع عقود أول إصدار صكوك مشاركة بقيمة 3.2 مليار جنيه، أن الاتمام الناجح لهذا الإصدار وتأمين سبل تمويل بديله لمدينة لباديا، أكبر مشروع بمحفظة مشروعات الشركة على مساحة 12.6 مليون متر مربع بغرب القاهرة يعتبر شهادة قوية على مكانة بالم هيلز للتعمير كشركة رائده، والذي سوف يمهد الطريق لمزيد من التسريع في وتيرة اعمال التشييد والبناء بمدينة باديا.

وأضاف ان الإصدار يعد نهجا جديدا ومبتكرا في سبل التعاون المثمر مع الهيئة العامة للرقابة المالية، والذي سوف يتيح فرص جيدة للشركات الأخرى العاملة بالقطاع العقاري لإتباع خطانا في هذا الاسلوب الجديد من التمويل، ولذلك أود أن أشكر فريق العمل وكل من ساهم في إنجاح هذه الصفقة.

وتم تفويض أحمد فتحي عطا لله بصفته مفوض بالتوقيع وعلي ثابت فرغلي بصفته عضو مجلس إدارة منتدب للشئون المالية ومفوض بالتوقيع مجتمعين في تحديد الشروط التفصيلية للإصدار واعتماد والتوقيع على مذكرة المعلومات كافة العقود والمستندات الخاصة بالإصدار واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإتمام الإصدار وفي إجراء أية تعديلات بما في ذلك تأجيل أو إلغاء الإصدار حسب الأحوال السائدة في السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى