منوعات

شركة بالم هيلز تطرح وحدات كاملة التشطيب بدون مقدم وتقسيط على 8.5 سنوات

طرحت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري لأول مرة وحدات كاملة التشطيب بمشروعها بالم هيلز القاهرة الجديدة،بدون مقدم وتقسيط على 8.5 سنوات بدون فوائد بأسعار تبدأ من 2 مليون في موقع متميز بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة بجوار الجامعة الامريكية و على بعُد خمس دقائق من العاصمة الا دارية .

وبالم هيلز، تخلق التوازن المثالي بين الرفاهية ووسائل الراحة في قلب القاهرة الجديدة، حيث يحتوي المشروع على مجموعة من الفلل والشقق المصممة خصيصاً لاحتياجاتك.

وتعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي الشركة المنفذة للمشروع ومن أشهر الشركات بسوق العقارات في مصر، وتم تأسيسها عام 2005 بالتعاون بين المنصور والمغربي للاستثمار العقاري وتم طرح الشركة ببورصة مصر ولندن مما يعطيها ثقة كبيرة بين الباحثين عن الوحدات السكنية.

كما قامت بإنشاء 26 مشروعا عقاريا بمصر بمساحة تزيد عن27 مليون متر مربع في الكثير من المدن المصرية مثل شرم الشيخ والعين السخنة وطريق السويس ومدينة نصر والقاهرة الجديدة.

ومن أبرز أعمال الشركة :كمبوند ذا كراون 6 أكتوبر- كمبوند بادية 6 أكتوبر- مشروع هالي تاون.-مول جولف سنترال القاهرة الجديدة- كمبوند كابيتال جاردنز المستقبل سيتي-قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي-مشروع بالم باركس- كمبوند فيلدج جيت- مشروع وودفيل 6 أكتوبر- هاسيندا وايت الساحل الشمالي- مشروع جولف اكستينشن- كمبوند بالم هيلز أكتوبر- كازا الشيخ زايد- بالم فالي- كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة- كمبوند بالم هيلز الإسكندرية- منتجع بالم هيلز السخنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى