منوعات

“الفطيم العقارية” تطلق مرحلة جديدة من وحدات “أورا” داخل كايرو فستيفال سيتي

فى إطار خطتها التوسعية بالسوق العقارى المصرى، قامت مجموعة الفطيم العقارية بإطلاق مرحلة جديدة من وحدات “أورا” السكنية داخل مشروع كايرو فستيفال سيتي، وقد بلغت نسبة تقدم الأعمال في “أورا” أكثر من 60 %، الذي يضم 404 وحدات بمساحات تتراوح بين 130 و240 مترا مربعا على مساحة تبلغ 56 ألف و359 متر مربع إجمالاً، ومن المقرر أن يتم تسليمها بالكامل خلال 2023.

ومن جانبه، قال المهندس أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية، إن الشركة تطلق هذه المرحلة بأنظمة سداد ميسرة للعملاء، كما أن الوحدات تتميز بتقديم الحلول التكنولوجية الحديثة التي تُواكب أحدث المعايير الدولية، وذلك بالتعاون مع أفضل الموردين ومقدمي الخدمات التكنولوجية.

وقال إن الوحدات المطروحة تتميز بكونها وحدات ذكية بالكامل من خلال توفير حلول غير مسبوقة للتحكم عن بُعد فضلاً عن أنظمة البوابات الإلكترونية وأحدث أنظمة التبريد والتدفئة المركزية بجميع المباني داخل المشروع، وذلك بالتعاون مع “إيزي لايف تكنولوجي” المتخصصة في أنظمة تكنولوجيا المدن الذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما نقدم خدمات الـQuadPlay بسرعات تصل إلى 1000 ميجابايت بالتعاون مع شركة اتصالات مصر.

وأوضح أن الشركة تعمل وفق خطة قائمة على 4 مراحل تتضمن انتقائها أفضل المواقع الاستراتيجية، والتفرد بتقديم مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة، وتعزيز جودة وكفاءة المشروعات المطروحة، والارتقاء بمستوى خدمات ما بعد البيع لعملائها، حيث بلغت نسبة التنفيذ بمشروع “كايرو فستيفال سيتي” حوالي 80%.”

وأكد أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الخرسانات والتشطيبات الخارجية وجاري إنهاء أعمال التشطيبات الداخلية والزراعة للمرحلة الأولى من وحدات “أورا” السكنية، ومن المتوقع أن يتم تسليمها بالكامل خلال العام الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى