منوعات

تضم ثلاث مناطق و506 وحدة سكنية “مصر للتعمير” قرية الجمال والسحر بالساحل الشمالي

صممت قرية “مصر للتعمير” بالساحل الشمالي، لتلبية رغبات واحتياجات العملاء، حيث التمتع والاستمتاع بالمياه الزرقاء والهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة.

تقع القرية فى الكيلو 39 على طريق اسكندرية مطروح الدولي، وكذلك بالقرب من  مدينة الإسكندرية.

كما تقع القرية على البحر المتوسط مباشرة على مسافة 400 متر، والذى جعلها  تتميز بالمياه الزرقاء والشاطئ الرملي والشمس الساطعة

مميزات قرية مصر للتعمير

صممت القرية على مساحة كبيرة من الشاطى الرملى الممهد للنزول، كما تم تخصيص نسبة 20% للمباني والإنشاءات، والباقي للمساحات الخضراء بهدف تمتع كل وحدة بالفيو المتميز والرائع .

قسمت القرية على ثلاث مناطق هي منطقة العمارات ومنطقة الشاليهات ومنطقة الفيلات وصممت بينها المساحات الخضراء الواسعة والشوارع الكبيرة.

تتوافر الشقق والشاليهات المتنوعة في المساحة مع وجود المساحات الأكبر كالتياون هاوس والفلل كبيره الحجم.

تم إنشاء مساحات مختلفة من الوحدات السكنية حيث انشئت  506 وحدة سكنية ومنها الشاليهات والعمارات والفيلات مقسمة على ثلاث مناطق.

كما أقيمت على مساحة 250 ألف متر وعلى مسافة 400 متر على البحر.

كما يوجد بالقرية مساحات مختلفة من الشاليهات حيث يوجد 206 شاليه بمساحات  124 و 137 متر  ويوجد 12 عمارة سكنية تتكون من دور ارضي وثلاث ادوار كل دور اربع شقق بمساحة 90 و 107 و 113 و 120 متر ويوجد داخل القرية 14 فيلا  تتكون من دورين وحديقة خاصة.

ويختلف السعر لكل وحدة باختلاف المياحة والفيو ووضعت الشركة انظمة تقسيط مناسبة للجميع ومنها: دفع مقدم 10 % من سعر الوحدة وتقسيط الباقى على 5 سنوات وبدون فوائد.

  • خدمات القرية الأساسية والترفيهية

يضم المشروع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:.

  • يوجد حمامات السباحة المختلفة المساحات والاعماق والحمامات المغلقة للسيدات.
  • تضم القرية مناطق الملاعب الرياضية مثل ملاعب الجولف وكرة القدم وغيرها من الملاعب التى تجعلك تشعر بالمرح والحيوية والنشاط .
  • تحتوي القرية على الحدائق العامة والممشى السياحي على البحر.
  • تتميز القرية بوجود الاستراحات الخاصة والفنادق الخمس نجوم ولاند سكيب وكريستال لاجون والانترنت المجاني والمقاهي والكافيهات، ومجموعة من  المطاعم العالمية ومسرح لاقامة الحفلات والمناسبات.
  • يتوافر داخل القرية المول التجاري الذي يضم العديد من المحلات المختلفة لشراء جميع احتياجاتك وانت بالقرية.
  • يتوفر بالقرية الجولف كار لتوصياك لاى مكان والجراجات الخاصة ومركز مطافي.
  • توفير خدمة التوصيل 24 ساعة ومركز شرطة والأمن والحراسة 24 ساعة والكاميرات في كل مكان من أجل الاطمئنان وحمايتك انت واسرتك بالقرية.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي بابعنا علي فيس بوك التعمير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى