منوعات

«أكاديمية الشروق» تكرّم الدكتورة نور الزينى تقديرًا لدورها فى مجال تحكيم مشروعات الطلاب

قام المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، بتكريم الدكتورة نور الزينى رئيس الاتصال المؤسسى والمسئولية المجتمعية ببنك قناة السويس على هامش فعاليات مهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام في دورته السابعة بالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية، وذلك تقديرًا لدورها ومجهوداتها الكبيرة إضافة إلى تحكيمها مشروعات الطلاب قسم العلاقات العامة بالأكاديمية .

وتسلمت الدكتورة نور الزينى التكريم من اللواء الدكتور أحمد عبد الرحيم رئيس مجلس إدارة أكاديمية الشروق، والدكتور جودة غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والدكتورة سهير صالح، عميد المعهد ورئيس المهرجان والدكتورة رباب عبد الرحمن نائب رئيس المهرجان ووكيلة المعهد، والدكتورة رشا حجازي في حضور عدد كبير من الإعلاميين والشخصيات العامة وطلاب الجامعات المصريه و العربيه .

وشارك في المهرجان هذا العام 44 جامعة منها 16 جامعة مصرية حكومية، و19 جامعة مصرية خاصة، و9 جامعات عربية.

وشرفت الدكتورة نور الزينى بالمشاركة في لجنة تحكيم مشروعات العلاقات العامة مع د. غادة البهنساوى رئيس المركز الإعلامي لمؤسسة حياة كريمة، ومحمد النجار خبير التسويق ومستشار مجلس إدارة الأهرام، ود. حازم درع رئيس مجلس إدارة وكالة لوك للدعاية والإعلان.

وبلغ عدد المشروعات المشاركة من أقسام العلاقات العامة  39 مشروعًا تكونت من الحملات الإعلانية، والإعلانات التليفزيونية، والإعلانات الإذاعية، والتطبيقات الرقمية التسويقية.

ويذكر أن المعهد الدولي العالي للإعلام  احتفى بالفنانة سميرة أحمد، من خلال إعداد فيلم تسجيلي وكتاب عن حياتها و مسيرتها ورحلتها الفنية.

للمزيد: موقع التعمير للتواصل الاجتماعي تابعنا علي فيس بوك التعمير.

 

 

نور الزينى 2

 

 

نور الزينى

 

نور الزينى 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى