منوعات

منصة شاهد تعرض الإعلان التشويقي للحلقة الأخيرة من مسلسل "الغرفة 207"

 

عرضت منصة شاهد الإعلان التشويقي للحلقة الأخيرة من مسلسل “الغرفة 207” وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”.

وعلق الحساب الرسمي للمنصة قائلًا: “موعدنا مع الحلقة الأخيرة اقترب… وأسرار الغرفة شوية وتنكشف، الحلقة العاشرة غدًا 
#الغرفة٢٠٧، من أعمال شاهد الأصلية”.

 

 

المشاهد المشوقة من الحلقة الأخيرة 

 

وظهر خلال الإعلان العديد من المشاهد المشوقة التي تكشف الحقيقة الكاملة وتوضح لماذا جمال السبب في كل اللي حصل واللي هيحصل، ويظهر جمال وهو يقول أنا مش ههرب إحنا خلاص وصلنا للنهاية وتظهر شيرين وهي تقول لا إحنا وصلنا البداية احنا وصلنا للبداية وجه الوقت اللي هتعرف فيه انت ليه السبب في الحصل.. واللي هيحصل، وتظهر الغرفة وهي مشتعلة بالنيران.

 

 

تعليقات الجمهور علي الإعلان التشويقي 

 

وجاءت تعليقات الجمهور علي هذا الإعلان (عمري ما اتعلقت بمسلسل كدة أنا بجد الفضول قاتلني، تفتكروا أبو جمال خدوا زمان وراحوا الاوتيل واتسبب جمال في حريق الأوضة أو قتل حد هناك بالخطأ مثلًا هو ليه علاقة قوية، أن شاء الله تكون النهاية مرضية وغير مفتوحة، هالمسلسل خرافي شكرًا شاهد، أنا شاكة أن جمال هو اللي مقتول بالغرفة وهو نفسه هذا الطفل الصغير ابو كره، الحلقة مرعبة وشكلها نار، بكرة هنفهم أخيرًا الرعب اللي أستاذة ريهام عبد الغفور عملاه).

 

 

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “الغرفة 207”

 

الجدير بالذكر أن الحلقة التاسعة قد تصدرت التريند الأسبوع الماضي منذ طرحها وكانت الحلقة تحمل اسم “هذه ليلتي” تبدأ الأحداث وجمال يطلب من سارة أن يذهبوا سويًا، وعند ذهبهم تأتي إليها فاتن لكي تجذب انتباه جمال إليها، وعند اتفاق الخواجة علي بيع الفندق تذهب إليه فاتن وتقول له أنا جاية أبلغك رسالة أنتوا كان في بينكم اتفاق مينفعش أنك تبيع الفندق أو تسيبه ومهما حصل في الأوضة عمرك ما هتقفلها أو تمنع حد يدخلها، وتتوالي الأحداث إلي الغرفة نجد شيرين أمام اللوحة تقول كدة المشكلة اتحلت، وتتوالي الأحداث وتحاول فاتن جذب انتباه جمال إليها وتنجح في ذلك حتي ننتقل إلى مشهد النهاية وموت سارة وتحدث جمال وتقول له “كل اللي محتاجه سنه و4 شهور و3 أيام”.

 

 

تفاصيل عن مسلسل “الغرفة 207” 

مسلسل «غرفة 207» مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، الذي صدرت في 2008، وجذب المسلسل انتباه الجمهور منذ اللحظة الأولى التي أُعلن عنه فيها

مسلسل “الغرفة 207” من بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، ويوسف عثمان، وسلوى عثمان، وسمر علام، وعدد أخر من الفنانين. ومن إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى