منوعات

طرح المرحلة الثالثة بـ”أواجيك تاورز” بالعاصمة الإدارية بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه

طرحت شركة أواجيك للتطوير العقاري،  المرحلة الثالثة بمشروع “أواجيك تاورز” بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة 500 مليون جنيه.

وتعلبقًا على ذلك قال المهندس عماد قاسم، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة انتهت من تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، كما تم بدء العمل بموقع المشروع وأنهت جزء كبير من أعمال الحفر بالمشروع.

وأوضح أنه تم وضع خطة تسويقية واستثمارية تتناسب مع استراتيجيتها وخطتها التوسعية فى السوق، حيث تستهدف الشركة التوسع بعدد من المشروعات الجديدة والبحث عن فرص إستثمارية فى مناطق مختلفة، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على توفير منتج عقاري قوي.

وسبق ووقعت شركة أواجيك للتطوير العقارى بروتوكول تعاون مع مجموعة أليانز بهدف توفير التغطية التأمينية على جميع عملاء وحدات مشروع أواجيك تاور بالعاصمة الادارية الجديدة.

وقال المهندس محمد عماد قاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن البروتوكول يأتي في إطار توفير بوليصة تأمين من قبل شركة أليانز للعميل يتم من خلالها سداد القيمة المتبقية عنه في حالة الوفاة أو العجز الكلي للعميل وسداد الأقساط دون وجود أي رسوم مالية، مشيرا إلى أن هذا التعاقد بمثابة ضمانة توفرالأمان للعميل ويعمل على زيادة حجم الاستثمار في مشروع اواجيك.

وأشار إلى أنه يتم تفعيل بوليصة التأمين مع الشركة فور تعاقد العميل وتقوم الشركة بسداد أقساط بوليصة التأمين دون وجود أي رسوم إضافية يدفعها العميل للتأمين.

وأوضح أن مشروع “أواجيك تاور” يقع بقلب الداون تاون على مساحة 8035 متر،ويضم 596 وحدة وهو متعدد الأنشطة (تجاري، اداري، طبي، سكني) مكون من (4) بدروم وأرضي و(14) دور تم تخصيص الأرضي والأول للنشاط التجارى بواقع (82) محل، ويداية من الدور الثانى ينقسم المشروع لثلاث ابراج مختلفة الانشطه الأول اداري متخصص يشتمل على (270) مكتب، والبرج الثاني طبي متخصص ويشتمل على (104) عيادة ومركز طبى، والثالث برج سكني فندقي كامل التشطيبات والفرش والتكييفات بواقع ( 140) وحدة سكنية.

وقد راعت الشركه اختلاف المساحات لتحقيق اقصى استفادة للعملاء من الوحده سواء للسكن او الايجار هذا بجانب بلازا بمساحة 5300 متر تتوافر فيها كل ما يحتاجه العميل، لافتا إلى استهداف الشركة مبيعات تعاقديه تقدر بـ2.2 مليار جنيه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى