منوعات

اليوم.. نهاية الحق في الاكتتاب بزيادة رأسمال مصرف أبو ظبي الإسلامي

ينتهي خلال جلسة اليوم الثلاثاء، الحق للمساهمين القدامى في الاكتتاب بزيادة رأسمال مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر.

الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر  بقيمة اجمالية قدرها مليار جنيه

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، وفقت على قيام مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر، بقيمة تبلغ 100 مليون سهم بالقيمة الاسمية 10 جنيه للسهم وبقيمة اجمالية قدرها مليار جنيه مع السماح بتداول حق الاكتتاب.

فتح باب الاكتتاب اعتبارًا من 18 ديسمبر الجاري ولمدة شهر

وبحسب بيان للرقابة المالية، سيتم فتح باب الاكتتاب في ي زيادة رأسمال مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر اعتبارًا من 18 ديسمبر الجاري ولمدة شهر تنتهي في 16 يناير المقبل، ويجوز غلق باب الاكتتاب في حالة تغطية كامل قيمة الاكتتاب.

مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر حقق صافي ربح بلغ 1.58 مليار جنيه

يشار أن مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر (ADIB)،  حقق صافي ربح بلغ 1.58 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2022، مقابل 1.06 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع عائد المرابحات والمشاركات والمضاربات والإيرادات المشابهة إلى 7.72 مليار جنيه

وارتفع عائد المرابحات والمشاركات والمضاربات والإيرادات المشابهة لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر خلال الفترة إلى 7.72 مليار جنيه، مقابل أرباح بلغت 5.97 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

ارتفع صافي الدخل من العائد خلال التسعة أشهر إلى 3.4 مليار جنيه

وارتفع صافي الدخل من العائد لمصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر خلال التسعة أشهر إلى 3.4 مليار جنيه، مقابل 2.6 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ارتفاع أرباح مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر خلال التسعة أشهر لتسجل 1.54 مليار جنيه

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت أرباح المصرف خلال التسعة أشهر لتسجل 1.54 مليار جنيه، مقابل أرباح بقيمة 1.001 مليار جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى