منوعات

شركة UNIFIED DEVELOPMENT تعلن الانتهاء من تنفيذ 50% من مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية

أعلن المهندس محمود المنسي، رئيس مجلس إدارة شركة UNIFIED DEVELOPMENT، عن خطة الشركة للاستثمار بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة، وتنفيذ مشروعات متنوعة ما بين المراكز التجارية والمباني الإدارية والطبية والتعليمية، وذلك فى إطار خطة الشركة للتواجد في مصر بقوة.

وأوضح أن الشركة بدأت أولى استثماراتها في مصر واتجهت لقطاع التعليم، حيث قامت بتدشين مدرسة “كايزن البريطانية الدولية” على مساحة 16800 متر مربع بمنطقة R7 بالعاصمة الادارية الجديدة وبجوار حى السفارات مصممة على أحدث النظم المعمارية والتجهيزات العالمية.

وقال إن نسب التنفيذ وصلت إلى مراحل متقدمة بالمشروع لتتجاوز الـ50%، على أن يتم الافتتاح الرسمى للمدرسة خلال العام الدراسي 2023.

وأوضح أن الشركة تعمل بقطاع المقاولات العامة بالسعودية ونفذت أكثر من ثلاثين مشروعا وأسست شركة متخصصة في التطوير العقارى فى مصر، وستعلن عن عدد من المشروعات الجديدة فى العاصمة الادارية الجديدة قريبا مستندة على القوة والملاءة المالية وخبرتها فى مجال البناء الممتدة لأكثر من 25 عاما بالمملكة العربية السعودية.

وتابع أن رؤية الشركة الجديدة تعتمد فى الأساس على إحداث فرق جوهري فى مجال التطوير العقارى الفترة المقبلة، وذلك بما يتماشى مع التطور العمرانى الغير مسبوق الذى تشهده مصر حاليا، لافتا إلى أن الشركة تستهدف جذب عميل مختلف وشركات أجنبية وعالمية من خلال توفير منتج عقارى يتمتع بالرفاهية وكافة الخدمات لتوفير بيئة عمل صحية، وتنفيذ مشروعات ذات جودة ومعايير عالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى