منوعات

صممت وحداته بالطراز الأوروبي.. مشروع “أزهار” أفضل مجمع سكني ساحلي بالعين السخنة

يعد منتجع أزها Azha Ain Sokhna، من أفضل المجمعات السكنية الساحلية التي تقدمها شركة مدار للتطوير العقاري على طريق السويس.

يتميز المشروع بوقوعه على شاطئ العين السخنة مباشرة، الأمر الذي يساعد في جعله لها إطلالة قوية على الشاطئ، والرمال الناعمة.

يتميز المنتجع بتصميمات مختلفة وبشكل عصري رائع ، وبمساحات مختلفة تناسب كافة الأذواق والإمكانيات وتلبي رغبات واحتياجات العملاء المختلفة.

يبعد المنتجع بمسافة 7 كيلو متر فقط من قرية ستيلا دي ماري، ويبعد عن بوابات العين السخنة بمسافة 11 كيلو متر، كما يبعد عن محافظة القاهرة بمسافة  126 كيلو متر.

مزايا منتجع أزها بالعين السخنة

تولت إنشاء المنتجع، شركة مدار للتطوير العقاري، حيث عملت الشركة على توفير كافة الخدمات الترفيهية والاساسية التي تمنح السكان أقصى درجة من الرفاهية والاسترخاء.

تبلغ المساحة الإجمالية للمنتجع نحو400 فدان، تم تخصيص 13 % للمباني، و 120 فدان للمساحات الخضراء، المراكز التجارية للتسوق، الأماكن الترفيهية، الأماكن الخدمية، كما تم توفير مساحة 150 فدان لإنشاء كريستال لاجون.

ويصل عمق المنتجع نحو 2300 متر، أما عرضه فيبلغ نحو 700 متر على ساحل خليج السويس.

المشاريع الأساسية والترفيهية لمنتجع أزها

يضم المنتجع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها: وجود بوابات الكترونية وخدمات أمن متكاملة، وفريق أمن وحراسة بالإضافة لكاميرات مراقبة لمدة 24 ساعة.

حيث يشمل عدد كبير من المداخل للوصول إليه بشكل أسرع وأسهل، كما يتوفر به عدد كبير من العربات الصغيرة للتنقل بصورة أسهل.

كذلك لديه مدخل خاص للشاطئ للوصول الأسرع، وأيضا يتوفر به أكبر وأفضل مراكز التجميل النسائية التي تعمل على مدار 24 ساعة.

كما أن جميع الخدمات الترفيهية مصممة بتقنيات حديثة.

تم تصميم الوحدات الخاصة بمنتجع أزهار على الطراز الأوروبي، كما يشمل حمامات سباحة أكثر من رائعة.

ويضم المشروع مساحات خضراء تجلب الشعور بالسعادة وتجعل الهواء نقي بدون ملوثات، كذلك يوفر ملاعب رياضية تسمح بممارسة كافة أنواع الرياضة.

وأيضا يضم المنتجع الفنادق العائمة وفندق 7 نجوم، كما يوفر متنزهات للعائلة لقضاء وقت رائع للكبار وللاطفال، وكذلك يتوافر به عيادات، صيدليات، طوارئ، تعمل على مدار 24 ساعة تضم مجموعة متميزة من أكفأ الأطباء، بالإضافة إلى ضمه لمراكز تجارية للتسوق، ومحلات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى