Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
بنوك

البنك الزراعي يعتزم الانضمام لتطبيق المدفوعات اللحظية “إنستا باي”

كشف نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، محمد إيهاب، تفاوض مصرفه على إضافة 500 ماكينة صراف آلي في الوقت الحالي.

وأوضح أن عدد ماكينات الـ ATM بالبنك الزراعي وصل إلى 1140 وحدة حتى الأن.

محمد إيهاب يكشف معلومات جديدة عن البنك

وأضاف إيهاب، في تصريحات صحفية له، أن البنك ينتهي من تطوير 340 فرعا قبل نهاية عام 2022، مشيرا إلى أن الانتهاء من تطوير 250 فرعا حتي الآن.

وتابع أن خطة البنك تشمل تطوير 440 فرعا حتي نهاية مارس المقبل والوصول إلى 680 فرعا بنهاية يونيو 2023.

وتابع أن تطوير البنية التحتية والتكنولوجية يأتي ضمن خطة البنك وبتكلفة تتراوح بين 3 و4 ملايين جنيه للفرع الواحد وتصل إلى 7 ملايين في بعض الفروع الأخري.

وأشار  إيهاب إلى أن البنك يعتزم الانضمام لتطبيق المدفوعات اللحظية “إنستا باي” فبراير المقبل بعد الانتهاء من جميع البرامج التكنولوجية الخاصة بالتطبيق.

ويصل عدد البنوك المتواجدة على شبكة المدفوعات اللحظية «إنستا باي» إلى 15 مصرفا حتى الآن.

وكان مصدر مسؤول، قد كشف في تصريحات في تصريحات صحفية له، عن انضمام بنك فيصل الإسلامي إلى الشبكة بالإضافة لبنوك «البركة، المصري لتنمية الصادرات، التجاري وفا بنك، المصرف العربي الدولي» التي دخلت إلى «إنستاباي» الشهر الماضي.

وأعلن البنك المركزي المصري مؤخرا عن البنوك العشرة الأولى التي انضمت للشبكة وشملت «الأهلي المصري، مصر، التجاري الدولي،  الإسكندرية، قطر الوطني الأهلي، العربي، البنك العربي الأفريقي، القاهرة، المصري الخليجي، والشركة المصرفية العربية».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى