منوعات

تميزت وحداته بالرقى والأناقة ويقع أمام طواحين الهواء مباشرة… منتجع “اورلاندو” أجمل مشروعات العين السخنة

يعد منتجع اورلاندو السخنة Orlando Village Ain El Sokhna ، أحد أهم مشروعات العين السخنة الواقع على أميز شواطئ البحر الأحمر.

يقع المنتجع في الكيلو 19 على طريق الزعفرانة العين السخنة، ويبعد حوالي 3.5 كم عن قرية أورلاندو 2 العين السخنة، كما يبعد عن القاهرة بمسافة 120 كيلو.

يتميز موقع المنتجع بوقوعه مباشرًة أمام طواحين الهواء، فضلًا عن قربه من المخرج الثاني لطريق الجلالة، وكذلك يقع بالقرب من أهم المحاور والطرق التي تسهل الوصول إليها في أي وقت.

مميزات منتجع اورلاندو السخنة

تولت إنشاء المنتجع، شركة أصالة للتنمية السياحية والاستثمار، وهي واحدة من مجموعة شركات الطيار السعودية للتطوير العقاري، حيث وفرت الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تمنح السكان قضاء أوقات مميزة وممتعة،  فضلًا عن تنوع مساحة الوحدات والأسعار وذلك لإرضاء احتياجات وأذواق أكبر عدد ممكن من السكان.

تبلغ المساحة الإجمالية للمنتجع نحو 30 فدان ، تم تخصيص ثلثي المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المختلفة،  كذلك المسطحات المائية واللاند سكيب، الأمر الذي يوفر للسكان أجواء رائعة وهادئة للغاية.

بدأت مساحة الوحدات السكنية داخل المشروع من 80 متر مربع حتى 220 متر مربع، حيث جاءت متفاوتة بحيث ترضى إحتياجات كافة الأذواق، وتنوعت أنماط الوحدات السكنية ما بين الشاليهات، الفيلات، الشقق الدوبلكس.

المشاريع الأساسية والترفيهية لمشروع اورلاندو

يضم المنتجع عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها: وجود بوابات الكترونية وخدمات أمن متكاملة، وفريق أمن وحراسة بالإضافة لكاميرات مراقبة لمدة 24 ساعة.

يضم المشروع منطقة ألعاب ترفيهية تمنح السكان قضاء أوقات مميزة للغاية، بالإضافة إلى فندق يقدم خدمات بأعلى جودة للزوار.

تم توفير مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب بالإضافة إلى المناظر الطبيعية ونوافير المياه، بالإضافة إلى وجود كافتيريا تطل على البحر مباشرًة.

وجود عدد كبير من حمامات السباحة المناسبة لكافة الأعمار كذلك الأطفال.

يشمل المشروع صيدلية تقدم خدماتها طوال الـ 24 ساعة، كذلك يوجد سوبر ماركت، فضلًا عن توفير منطقة مخصصة للأطفال مزودة بالعديد من الألعاب ووسائل التسلية المختلفة.

يوجد بالمنتجع مركز تجاري تتواجد به العديد من المحلات المختلفة، بالإضافة إلى توفير فيو رائع لكافة الوحدات على البحر مباشرًة أو حمامات السباحة، كذلك اللاند سكيب، في الوقت نفسه تميزت تصاميم الوحدات السكنية بالرقى والأناقة، فضلًا عن وجود كافة المرافق التي يحتاجها السكان داخل الشاليهات والفلل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى