منوعات

تضم مشروعات خدمية وترفيهية..”قرية بلاجيو” جنة العين السخنة

تمتلك قرية بلاجيو، التي تعد من أهم المشروعات السياحية بمدينة العين السخنة، مزايا متعددة جعلتها القرية الأكثر تميزًا بين القرى الآخرى.

تتميز القرية بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية الخلابة، وانتشار المساحات الخضراء فيها، كما تتميز بوجود عدد كبير من حمامات السباحة بالمقاسات المختلفة، التي تناسب الصغار والكبار.

مزايا متعددة لقرية بلاجيو

تقع القرية في الكيلو 116 من طريق السويس الصحراوي، وقبل منطقة الزعفرانة بحوالي 10 كيلو متر، كما تبعد بمسافة 30 كيلو متر عن بورتو العين السخنة.

تحتوي القرية علي مجموعات مختلفة من الوحدات وذلك لتناسب كل المستويات، كما يتوفر بالقرية مجموعة من الشاليهات والفيلات المعروضة للإيجار، ويتم تأجير الشاليهات من أصحابها مباشرة، كما يمكنك تأجيرها من إدارة القرية.

وتتفاوت أسعار تأجير شاليهات القرية وذلك علي حسب المساحة وكذلك الفيو، حيث يبدأ سعر اليوم من 1200 جنية للشالية الأصغر مساحة.

تحتوي القرية علي فيلات منفصلة بالإضافة الي شاليهات أسرية، و تحتوي الفيلات علي حدائق خاصة مما يجعل الفيو أكثر من رائع.

أهم مشروعات قرية بلاجيو الخدمية

تضم قرية بلاجيو العين السخنة عددًا كبيرًا من المشروعات الترفيهية والخدمية والطبية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:. أمن وحراسة طوال الـ 24 ساعة، مزود بالعديد من كاميرات المراقبة في جميع اطرافه.

تحتوي القرية علي مطعم يطل مباشرة علي البحر، وعدد 6 حمامات سباحة بمقاسات مختلفة، وذلك لتناسب الصغار والكبار.

كما تحتوي القرية علي كافية رائع يمكنك قضاء أوقات رائعة عليه أنت وأسرتك، بالإضافة الي ذلك تحتوي علي منطقة كاملة لألعاب الأطفال، حيث تم تخصيص منطقة خاصة للأطفال.

كذلك تميزت القرية بإحتوائها علي منطقة مخصصة لتأجير الدراجات، كما تميزت القرية بالأمن والأمان وذلك نظرا لإنتشار خدمات الأمن والحراسة بالقرية. مما جعل منها واحدة من اأمن القري في العين السخنة.

وأيضا متوفر في القرية نادي صحي وذلك للإستمتاع بالساونا والجاكوزي، وأخيرا وليس أخرًا لم ينسي منشئو المنتجع قاطني الشاليهات فتم توفير سوبر ماركت يحتوي علي كافة المنتجات التي تحتاجها الأسرة، مع توفير خدمة توصيل حتي باب الشالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى