منوعات

بالفيديو.. مسيرات حاشدة لتأييد الدولة المصرية فى الجيزة والسويس والقاهرة الجديدة

مسيرات عدة شهدتها عدد من المحافظات المصرية اليوم تأييدًا للدولة المصرية ضد دعاة التخريب والهدم، وقد شهدت مناطق السويس  والشروق والقاهرة الجديدة والجمالية وشارع الأزهر  والجيزة توافد عشرات الآلاف من المواطنين  للمشاركة في مظاهرات حاشدة لتأييد الدولة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الشائعات والأكاذيب التي يرددها أنصار تنظيم الإخوان الإرهابي.

ورفع المشاركون في المظاهرات لافتات تندد بالإرهاب تشدد على ضرورة التصدي لمحاولات هدم الدولة ومساعي المساس بأمن واستقرار الوطن بعدما بدأ يتعافى من الفوضى التي عاشها لعدة سنوات.

وحمل المواطنون أعلام مصر مرددين هتافات لتأييد الرئيس السيسي ودعم خطواته الجادة في الإصلاح الاقتصادي وتطوير البنية التحتية والإرتقاء بالدولة المصرية.

وحرص عدد كبير من المواطنين على النزول والاحتشاد في محافظات الجمهورية لتأييد ودعم الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث حمل المشاركون صور الرئيس السيسي وتفاعلوا مع الأغاني الوطنية .

وردد المشاركون، عددا من الهتافات المناهضة لتنظيم الإخوان الإرهابي ودعاة التخريب، كما رددوا الهتافات التي تظهر تأييدهم ودعمهم للدولة.

وفى الجيزة عمت المسيرات أرجاء المحافظة، حيث حمل المشاركون أعلام مصر ورفعوا صور الرئيس السيسي في تحد واضح للمحرضين على زعزعة استقرار مصر أو هز الثقة بين المصريين ورئيسهم.

وانتشرت مكبرات الصوت تردد الأغاني الوطنية.. وأكد المواطنون أن مصر لن تعود للوراء ولن ينال منها الصغار.

وفي مدينة الشروق  انطلق المئات من الشباب والرجال والنساء، في موكب وطني ، لتأييد الدولة المصرية، ودعم القيادة السياسية، وتوصيل رسالة مهمة لقوى الشر بأن مصر آمنة مستقرة تقدر حجم النهضة الكبرى في المنشآت والبنية التحتية والخدمات.

وفي السويس، اجتمع الآلاف لتأييد الدولة المصرية،  وتجمع عددًا كبيرًا من المواطنين في مظاهرة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتأكيدا لرفض الفوضي ومساندة الدولة المصرية والجيش والشرطة ضد الشائعات المغرضة.

ورفع مؤيدون للرئيس عددا من اللافتات التى تدعو لمصر وحفظ أمنها، وتعالت الهتافات بالميدان بالأناشيد الوطنية، وتحيا مصر، كما حمل المشاركون في مسيرة التأييد أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت مدينة القاهرة الجديدة مسيرات تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي وللقوات المسلحة، وخرج المواطنون بالمئات في الميادين العامة يحملون أعلام مصر؛ للتعبير عن دعمهم للرئيس والقوات المسلحة، وجابت المسيرات الشوارع ، مؤكدة رفضها دعوات جماعة الإخوان الإرهابية؛ لنشر الفوضى التي تهدد الدولة المصرية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى