منوعات

تطل على المرسى العالمي وتقع أعلى مدينة الجلالة.. قرية “باي ماونت السخنة”  قبلة المستثمرين والأجانب

تعد قرية باي ماونت، من أرقي وأفخم التصميمات السياحية وأحدثها بمدينة العين السخنة، والتي تقع أعلي المنطقة الجبلية بـ مدينة الجلالة.

تميز القرية بطلتها علي المرسي العالمي بمساحة تقدر بحوالي 240 متر فوق مستوي البحر، كما تتميز بقربها من الطرق الحيوية والمشهورة.

تبعد قرية باي ماونت بمسافة  15 دقيقة فقط من طريق الزعفرانة وطريق خليج السويس، كما تقع علي بعد 5 كيلو متر من بورتو السخنة.

المنطقة الجبلية بالجلالة ومزايا قرية باي ماونت

تمتد القرية من طريق القاهرة العين السخنة الي منطقة وادي حجول، كما تبعد مدينة الجلالة عن ميناء العين السخنة بحوالي 50 كيلو متر

تمتلك مدينة الجلالة العديد من المشروعات السياحية الهامة، ومنها بيراميدز الجللة العين السخنة، والمون الجلالة العين السخنة، وباي ماونت الجلالة العين السخنة.

تبلغ المساحة الإجمالية للقرية نحو 76  فدان، تم تصميم ما يقرب من 20%  من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% للمساحات الخضراء واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، والحدائق.

تنوعت تصاميم الوحدات السكنية داخل القرية بما يتناسب مع كافة الأذواق حيث اختلفت ما بين الشاليهات والفلل المستقلة والوحدات السكنية.

تولت إنشاء القرية، شركة Maven، الرائدة في مجال التطوير العقاري المصري، حيث عملت على توفير كافة الخدمات الداخلية والمساحات الخضراء المتميزة، إلى جانب وسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.

مشروعات متنوعة قرية باي ماونت

تضم القرية عدد كبير من المشروعات الترفيهية والخدمية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة ومختلف شرائح العملاء، منها:. إحتوائها علي مطعم عائم، لتناول الطعام وسط البحر، كما تحتوي علي العديد من المطاعم والكافيهات بمنطقة مخصصة لتقديم أفضل الخدمات، بالإضافة الي وجود منطقة تجارية ضخمة لتوفير كافة الإحتياجات.

تم تزويد باي ماونت العين السخنة بمجموعة من المساجد، ومراكز صحية مجهزة ومستشفي مجهز بأعلي مستوي لتقديم الخدمات العلاجية المختلفة.

كذلك تم إنشاء ممشي بعرض 20متر وطول50 متر، بالإضافة الي وجود مصعد جبلي وله عدة محطات، وكذلك يحتوي علي club carts وله العديد من المحطات في مختلف الأماكن بالقرية.

كما تحتوي القرية علي منطقة مخصصة لرياضة اليوجا وجيم رياضي متكامل. إلى جانب وجود منطقة العاب مائية كبيرة لتوفير المتعة والرفاهية لجميع العملاء. وكذلك وجود منطقة ترفيهية كبيرة مخصصة للأطفال.

تتمتع القوية بوجود فندق 5 نجوم مجهز علي أعلي مستوي يطل علي البحر مباشرة، كما تضم مسرح روماني ، وهو أول مسرح تم إنشاءه بالعين السخنة.

كما تتمتع القرية بإحتوائها علي ملاعب الجولف، والتي تم تزويدها ب 12 محطة من أجل الجولف كار، بالإضافة الي وجود حمامات سباحة بمختلف الأشكال والمساحات، والتي تم توزيعها في كافة مناطق القرية.

كذلك تم تزويد المنتجع بمنطقة مخصصة لحفلات الشواء وإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة، بالإضافة الي وجود العديد من البحيرات الصناعية المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى