منوعات

تولت إنشائها شركة “الأهلي للتنمية العقارية” وتميزت بتصميمها العصري الحديث.. قرية  “بياسيرا” أبرز المدن السياحية بالعين السخنة

تعد قرية بياسيرا السخنة Piacera Ain Sokhna، من أهم وأبرز المدن الموجودة في مدينة العين السخنة، والتي تقع بالقرب من الأماكن الحيوية الهامة.

تقع قرية بياسيرا على ساحل البحر الأحمر، وتبعد بمسافة 120 دقيقة فقط عن القاهرة، وتبعد أيضًا عن بورتو السخنة بحوالي 18 دقيقة.

العين السخنة و قرية بياسيرا

كما تقع القرية على مقربة من مدينة السويس بمسافة تقدر 60 دقيقة فقط،  كما يسهل الوصول إليها من كافة الطرق، حيث تفصلها عن طريق السويس الزعفرانة حوالي 100 كيلو، بالإضافة إلى قربها من منتجع موفينبيك السخنة.

تبلغ المساحة 100 فدان، تم تصميم ما يقرب من 20%  من المساحة الإجمالية للقرية للمباني، بينما تم تخصيص80% للمساحات الخضراء واللاند سكيب، والبحيرات الصناعية، والحدائق.

تنوعت تصاميم الوحدات السكنية داخل القرية بما يتناسب مع كافة الأذواق حيث اختلفت ما بين الشاليهات والفلل المستقلة والوحدات السكنية.

تولت إنشاء القرية، شركة الأهلي للتنمية العقارية، وهي من كبرى الشركات الرائدة في مجال العقارات، حيث عملت الشركة على توفير كافة الخدمات الداخلية والمساحات الخضراء المتميزة، إلى جانب وسائل الترفيه المختلفة التي تمنح العملاء شعورًا دائمًا بالراحة والاسترخاء.

المشاريع الخدمية ومساحات الوحدات

كما حرصت الشركة المطورة للقرية “شركة الأهلي للتنمية العقارية” على تنفيذ تصاميم عصرية ومميزة للغاية للمباني،  كذلك جاءت مساحة الوحدات متنوعة حتى يبقى للعملاء خيارات واسعة لاختيار المكان الأمثل لهم. تنوعت مساحة الوحدات السكنية كالآتي:

تبدأ مساحة الشاليهات داخل بياسيرا السخنة من 70 متر مربع حتى 120 متر مربع، بينما تأتي الفلل بمساحة 240 متر مربع.

كما وفرت الشركة أنظمة سداد متنوعة حتى يختار كل عميل الطريقة الأنسب لميزانيه، وذلك من خلال دفع مقدم يبدأ من 10% وفترة سداد طويلة حتى 6 سنوات.

تضم القرية عدد كبير من المشروعات الترفيهية والخدمية المتميزة، التي صممت خصيصًا لتلبي احتياجات كافة مختلف وشرائح العملاء، منها: مطاعم وكافيهات تقدم أطباق متنوعة لإرضاء كافة الأذواق.

كما يوجد منطقة ألعاب مائية “اكوا بارك” للأطفال والكبار، كذلك هناك حمامات سباحة مناسبة لجميع الأعمار، إلى جانب وجود عدد من السينمات، ونادي اجتماعي، بالإضافة إلى وجود جاكوزي للمزيد من الراحة والترفيه.

كما يوجد فندق 4 نجوم يقدم للنزلاء خدمات على أعلى مستوى، بحيرات صناعية توفر مناظر مميزة للغاية، صيدلية، مركز طبي.

تنتشر الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة كافة أرجاء القرية، وهو ما يمنح السكان درجة عالية من الاسترخاء، كذلك يوجد مسجد يتميز بتصاميم إسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى